التخطي إلى المحتوى
محمد صلاح مرشح بقوة للحصول على لقب “هداف الشهر” مع ليفربول

ينافس النجم المصري محمد صلاح المحترف ضمن صفوف فريق ليفربول الإنجليزي على الفوز بجائزة “هدف الشهر” مع فريق ليفربول وذلك عن شهر أغسطس الماضي، وتواجد صلاح ضمن قائمة المرشحين للحصول على الجائزة.

وتم اختيار النجم المصري محمد صلاح، حيث يدخل المهاجم المصري المنافسة “بهدفين” على الفوز بجائزة أجمل هدف خلال شهر أغسطس المنقضي مع فريق نادي ليفربول، حيث تم اختيار هدف صلاح فى شباك فريق نوريتش سيتى ، والهدف الثاني سجله صلاح أمام فريق أرسنال.

ويمكن للجمهور المحب للنجم المصري محمد صلاح المشاركة فى التصويت لصالح محمد صلاح من خلال الدخول الموقع الرسمي لفريق ليفربول من هنا  وتسجيل التصويت لصالح محمد صلاح.

ويخوض النجم المصري محمد صلاح يوم 14 سبتمبر الجاري مباراة فريقه مع فريق نيوكاسيل على ملعب “أنفيلد” ضمن منافسات الجولة الخامسة فى الدوري الإنجليزي لكرة القدم “البريميرليج”، ثم يخوض بعدها فريق ليفربول مباراة فى بطولة دوري أبطال أوروبا ضمن دور المجموعات مع فريق ساو باولو يوم 17 سبتمبر الجاري.

كما يخوض فريق ليفربول فى الدوري الإنجليزي مباراة فى الجولة السادسة مع فريق تشيلسي يوم 22 سبتمبر الجاري، كما يلتقى فريق ليفربول مع فريق يوم 25 سبتمبر أمام فريق “إم كيه دونز” ضمن منافسات الدور الثالث فى بطولة كأس الرابطة الإنجليزية، وتنتهى مباريات فريق ليفربول خلال شهر سبتمبر مع فريق شيفيلد يونايتد ضمن الجولة السابعة فى الدوري الإنجليزي يوم 28 سبتمبر الجاري.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.