التخطي إلى المحتوى
الانتاج الحربي يُعلن ضم باسم مرسى مهاجم الزمالك مجاناً

أعلن مدير الكرة بفريق الإنتاج الحربي ضم المهاجم باسم مرسى نجم الزمالك السابق لفريق الإنتاج الحربي لمدة موسمين مجاناً فى صفقة انتقال حر بعد استغناء الزمالك عنه بعدم قيده نهائياً هذا الموسم.

وصرح خالد مهدى مدير الكرة بالإنتاج الحربي بأن اللاعب باسم مرسى قد وقع صباح اليوم الخميس 5 سبتمبر على عقود انتقاله لفريق الإنتاج الحربي لمدة موسمين فى صفقة انتقال حر وقد حضر توقيع العقود وكيل اللاعب ميدو حزين ورئيس نادي الانتاج الحربي أشرف عامر.

وأكد خالد مهدى بأن فريق الإنتاج الحربي قد ضم باسم مرسي بعد أن أصبح لاعب حر ولم يقيده نادى الزمالك فى قائمة الفريق أو فى الاعارات وبالتالى أصبح اللاعب حر بحسب القوانين واللوائح المنظمة بالاتحاد المصري لكرة القدم.

وكان فريق الزمالك يرغب فى إعارة المهاجم باسم مرسي للإنتاج الحربي، قبل أن يستبعده نادى الزمالك نهائياً من قائمة الفريق للموسم الجديد كلاعب بالقائمة أو بين المعارين، وبعد استبعاد مرسي من القائمة فتح الباب أمام نادى الإنتاج الحربي يلتعاقد مع اللاعب فى صفقة حرة دون أن يحصل الزمالك على أي أموال من الصفقة.

وتنص لوائح الاتحاد المصري لكرة القدم على أن اللاعب الذى يتم استبعاده من قائمة الفريق نهائياً يحق له الانتقال لأى ناد آخر بدون مقابل، وهو ما تم بالفعل فى صفقة انتقال المهاجم باسم مرسي لصفوف فريق الانتاج الحربي.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.