التخطي إلى المحتوى
رسمياً بالصور.. تقديم موعد صرف مرتبات شهر سبتمبر الجاري 2019 لجميع العاملين بالدولة
زيادة المرتبات

أعلنت في وقت سابق وزارة المالية تقديم مواعيد صرف مرتبات جميع العاملين بالدولة المصرية لشهري سبتمبر وأكتوبر من العام الجاري 2019، وسوف نوافيكم بكافة التفاصيل خلال السطور القادمة.

ننشر مواعيد صرف رواتب أبريل ومايو لجميع العاملين بالدولة
ننشر مواعيد صرف رواتب سبتمبر وأكتوبر لجميع العاملين بالدولة

تقديم موعد صرف مرتبات شهر سبتمبر وأكتوبر

وبحسب الكتاب الدوري الصادر عن الإدارة المركزية لحسابات الحكومة بالوزارة والتي حصلت ” مصر فايف” على نسخة منه، أنه قد تقرر صرف المرتبات والأجور للعاملين بالدولة .

حيث يتم صرف مرتبات شهر سبتمبر بدءاً من الأحد الموافق 15 سبتمبر 2019، كما سيتم صرف مرتبات شهر أكتوبر بدءاً من يوم الأحد الموافق 20 أكتوبر  2019.

وزير المالية|«متفائل بالتقدم الاقتصادي في مصر» ومستمرون في الإصلاح الاقتصادي لتحسين مستوى المعيشة

والجدير بالذكر ان الحكومة الحالية تحاول جاهدة من أجل رفع العبء عن المواطنين خلال هذه الفترة، وخاصة بالتزامن مع المناسبات والأعياد ودخول المدارس، وجاء تقديم  صرف شهر سبتمبر بالتزامن مع بداية العام الدراسي الجديد لرفع العبء عن الأسر المصرية.

وتحاول الحكومة الحالية رفع العبء عن جميع الموظفين بالتزامن مع دخول المدارس، وذلك من خلال تقديم مواعيد صرف مرتبات شهر سبتمبر الجاري 2019، وخاصة أن الأسرة عليها أعباء كثيرة من ملابس وكتب وأقلام وغيرها من التزامات.

وجاء هذا القرار من أجل توفير النفقات اللازمة للأسرة المصرية قبل بداية العام الدراسي الجديد والذي سوف يبدأ من يوم السبت الموافق 21 سبتمبر الجاري 2019.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

  1. المعاشات،اللي،هجوم،الدولة،فين،من،تخفيف،الأعباء عليهم ،ابنو،في،قصور،المحكمة قريبة،

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.