التخطي إلى المحتوى
التعليم تُعلن عن فتح باب التقدم لمدرسة المجوهرات حتى منتصف سبتمبر.. ونصار : «مرتبات الخريجين تصل لـ15 ألف جنيه»
الذهب

قالت مستشار وزير التربية والتعليم ” حبيبة عز” أنه سوف يتم إلحاق تخصص تكنولوجيا صناعة الحلي والمجوهرات بجميع أنواعها إلى التعليم المصري ما بعد المرحلة الإعدادية، وأنه سوف يتم العمل في تلك المدارس مع بداية شهر أكتوبر القادم، كما أوضحت أنه تم فتح باب التقدم لتلك المدارس وحتى 15 سبتمبر الجاري.

افتتاح مدرسة المجوهرات

وأضافت ” عز” من خلال مداخله هاتفية بالإعلامي ” أحمد موسى” مقدم برنامج على مسئوليتي والمذاع على قناة صدى البلد الفضائية المصرية، أن المدرسة سوف تفتح باب التقديم لكل طلابي القاهرة والقليوبية فقط وتقع المدرسة في مدينة العبور بالحي الصناعي: ” “مدرسة العبور للتكنولوجيا التطبيقية”.

وأشارت أن الطلاب الذين سيتم قبولهم يجب أن يكونوا حاصلين على مجموع درجات فوق الـ220 درجة في المرحلة الإعدادية، ويجب عليهم تقديم الشهادة وصورة البطاقة لولي الأمر.

وأنه سوف يكون بها اختبارات رياضيات وانجليزي ولغة عربية وبعدها مقابلة شخصية وكشف طبي ويتم قبول الطلاب المقدر عددهم بـ200 طالب فقط.

مرتب خريج مدرسة المجوهرات

ومن جانبه أكد رئيس مجلس إدارة إيجيبت جولد للذهب والمجوهرات ” مصطفى نصار” ان مدرسة المجوهرات هى أول مدرسة في هذا المجال بالشرق الأوسط، وأن مرتب خريج تلك المدرسة سوف يصل راتبه لـ15 الف جنيه.

 

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.