التخطي إلى المحتوى
رسمياً بالأرقام| البنك الأهلي المصري يرفع مصاريف فتح حسابات التوفير  وبعض الخدمات الأخرى
البنك الأهلي

أصدر البنك الأهلي المصري منذ قليل قرار برفع مصاريف فتح حسابات التوفير العادي والجاري بداية من شهر سبتمبر الجاري 2019، في مفاجأة جديدة للعملاء، كما قرر رفع مصاريف السحب النقدي من الشباك.

البنك الأهلي

البنك الأهلي يرفع مصاريف فتح حسابات التوفير

حيث قرر البنك الأهلي رفع مصاريف فتح حساب التوفير العادي من 30 جنيهاً إلى 50 جنيهاً، كما قرر رفع فتح حساب التوفير الجاري من 25 جنيهاً إلى 50 جنيهاً.

كما قرر البنك أيضاً رفع مصاريف السحب النقدي من الشباك داخل الفروع التابعة للبنك  من 12 الف جنيه فأقل إلى 30 جنيهاً بدلاً من 15 جنيهاً، وذلك من أجل تحفيز عملاء  البنك الأهلي على استخدام ماكينات الصرافة الآلي للسحب النقدي .

قرار البنك الأهلي

وأيضاً قرر البنك الأهلي رفع مصاريف التحويل الصادرة بالجنية المصري للبنوك الأخرى إلى 2 في الألف بحد أدنى عشرة جنيهات وأحد أقصى 300 جنيه وذلك بالإضافة إلى 35 جنيه مصاريف السويفت بعد أن خمس جنيهات فقط.

البنك الأهلي

ويحاول البنك الأهلي خلال هذه الفترة تقديم العديد من المميزات من أجل جذب الكثير من العملاء  إلى البنك، وذلك وسط منافسة قوية بين العديد من البنوك داخل جمهورية مصر العربية، حيث يحرص البنك تقديم خدمة مميزة لجميع العملاء خلال تلك الفترة وذلك من خلال نشر ماكينات الصراف الآلي  على مستوى الجمهورية وانتشار لفروع البنك في جميع مدن جمهورية مصر العربية.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.