التخطي إلى المحتوى
الآن وبرقم الجلوس نتيجة الثانوية الأزهرية الدور الثاني 2019

اعتمد الشيخ صالح عباس وكيل الأزهر الشريف نتيجة الدور الثاني للثانوية الأزهرية تخصصات “التجويد – العالية – التخصص” لجميع معاهد القراءات على مستوي الجمهورية للعام الدراسي 2018 / 2019 ، كما اعتمد سيادته نتيجة الدور الثاني للشهادة الثانوية الأزهرية والاعدادية والبعوث والقراءات.

وقد نشرت بوابة الأزهر الشريف نتيجة امتحانات الدور الثاني لامتحانات الثانوية العامة والإعدادية ومعهد البحوث ومعاهد القراءات ويمكن للطالب أو الطالبة أو ولى الأمر معرفة النتيجة بالدخول على بوابة الأزهر الشريف من هنا ثم كتابة رقم الجلوس والضغط على بحث

بعد اختيار نوع النتيجة المطلوبة “الثانوية، أو الاعدادية، أو البعوث، او القراءات” يتم كتابة رقم الجلوس الضغط على بحث، فيتم عرض نتيجة الطالب بالاسم ورقم الجلوس والنتيجة ناجح أو راسب.

وقد بلغت نسبة النجاح العامة لشهادة إجازة التجويد 73.3% من إجمالى عدد المتقدمين لامتحانات الدور الثاني والبالغ عددهم 562طالبة وطالبة فى تخصص التجويد.

أما نسبة النجاح العامة فى الشهادة الثانوية الأزهرية العالية قراءات فقد بلغت 30.10% من إجمالى عدد المتقديم لامتحان الدور الثاني وعددهم 1921 طالب وطالبة.

أما نسبة النجاح العامة فى الشهادة الثانوية الأزهرية تخصص القراءات فقد بلغت 29.92% من إجمالى عدد الطلاب المتقدمين لامتحانات الدور الثاني والذين بلغ عددهم 1435 طالب وطالبة.

وأسرة تحرير موقع مصر فايف تتمنى التوفيق والنجاح لجميع الطلاب ويمكن المساعدة فى حصول أى طالب أو طالبة على النتيجة بأن يقوك بكتابة رقم الجلوس فى التعليقات مع التمنيات بالتوفيق والنجاح لجميع طلاب الأزهر الشريف.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.