التخطي إلى المحتوى
“فيلم إباحي وجثة عارية”.. الأمن يكشف تفاصيل مثيرة وراء مقتل طفلة سوهاج
صورة أرشيفية

كشفت مديرية أمن سوهاج بعض التفاصيل بخصوص حادث مقتل طفلة صغيرة داخل مركز المنشأة في محافظة سوهاج، حيق قالت التقارير الأمنية، بأن أسرة الطفلة والتي تدعى “جنا”، قد تفاجئوا بأن الطفلة قد غادرت منزل جدها، وأخبرتهم بأنها عائدة إلى منزلها، ولكن الطفلة لم تعد، وبعد فترة من البحث عنها، قد تم إكتشاف بأنها تعرضت للإغتصاب والطفلة على يد طفل آخر يدعى يوسف ويبلغ من العمر 15 عام فقط، وهو طالب في الصف الثاني الإعدادي.

وبحسب التحريات، فإن المتهم الوحيد في هذه الواقعة، قد قام بسحب الطفلة إلى إحدى المناطق الزراعية، وبعدما قام بإغتصابها قد قرر قتلها حتى لا يفتضح أمره، وتركتها جثة هامدة وعاد إلى عمله، معتقدًا بأنه قد يلفت من العدالة.

وأشارت التحريات الأمنية، بأن المتهم قد أعترف بكل تفاصيل الجريمة، وأكد بأنه لم يكن يدرك ما فعله وكأنه كان في غفلة، مؤكداً ندمه على ما ارتكبه من فعل مشين، ومشيرًا إلى كونه قد شاهد مقطع إباحي على هاتف محمول لأحد أصدقائه هو الأمر الذي أثار فيه هذه الشهوة، وجعله يقدم على هذا الفعل المشين.

وبحسب ما أكدته المصادر الأمنية، فإن المتهم قد تحدث إلى وكلاء النيابة في التحقيقات، وقال بأن الطفلة كانت تنازع الموت أثناء إغتصابها، ولكنه لم يتوقف، حتى قرر أن يقتلها من أجل التخلص من الجريمة بصورة كاملة.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.