بالفيديو.. الكشف عن أول فندق فضائي في العالم

بالفيديو.. الكشف عن أول فندق فضائي في العالم
الكشف عن أول فندق فضائي في العالم

الكشف عن أول فندق فضائي في العالم، حيث لم تعد تلك المشروعات بعيدة المنال، أو درباً من الخيال،فقد كشفت مؤسسة Gateway Foundation عن أول فندق فضائي في العالم، مستمدة فكرته من محطة الفضاء الدولية، و سيبدأ العمل بحلول 2025 و سيحمل اسم Von Braun، و تأمل المؤسسة بأن  يكون  الفندق بمثابة مدينة فضائية تعمل كمعابر للذين يسافرون للقمر و المريخ.

وقد كشفت المؤسسة بأن الفندق سيتميز بجاذبية صناعية خلافاً لمحطة الفضاء الدولية منعدمة الجاذبية، حيث سيتم بناء الفندق على شكل عجلة دائرية قطرها 190 مترا، وستكون قادرة على إنشاء قوة جذب من خلال دورانها، لتكون بذلك شبيها بتلك  الجاذبية الموجودة بالقمر.

بالفيديو.. الكشف عن أول فندق فضائي في العالم 7 بالفيديو.. الكشف عن أول فندق فضائي في العالم 8 بالفيديو.. الكشف عن أول فندق فضائي في العالم 9

اقرأ أيضا:-

وسيشمل الفندق على عدد 24 غرفة مزودة بكافة الكماليات، بالإضافة إلى صالات سينما و مطاعم و بارات و حفلات موسيقية و مؤتمرات و ندوات ثقافية و تعليمية، وقد أعلنت المؤسسة انه من المتوقع أن يزور الفندق 100 سائح أسبوعياً، كما ستعمل على إنشاء فندق اكبر يستوعب أكثر من 1400 شخص، و بإنشاء هذا الفندق سيعتبر بمثابة مدن فضائية حقيقية.

https://www.youtube.com/watch?time_continue=475&v=vTNP01Sg-Ss