التخطي إلى المحتوى
“رسمياً 15 مخالفة والغرامة فوراً” بيان عاجل من مترو الأنفاق بقائمة المخالفات التي توجب الغرامة وتصل إلى 400 ببعض الحالات
غرامات المترو

قامت شركة مترو الأنفاق بمصر بالإعلان عن تحصيل غرامات على المواطنين في بعض الحالات، على أن تنطبق تلك الغرامات على الخطوط الثلاثة، وتصل قيمة الغرامة في بعض الأحيان إلى 400 جنية.

وبحسب بيان مترو الأنفاق اليوم فإن تطبيق هذه الغرامات يهدف إلى تحقيق حالة من الردع والإنضباط في حركة المترو وعدم تأخر القطارات عن موعدها، وتوفيلر جميع سبل الراحة والخدمة المميزة للمواطنين كافة.

كما جاء في بيان الشركة اليوم أن المترو يستقله أكثر 4 مليون راكب بشكل يومي، لذا فكان من الضروري توفير سبل الراحة لهؤلاء المواطنين وعدم تأخيرهم عن أعمالهم، حيث أن الغرامة عن تأخير المترو بلغت نحو 300 جنيه عن كل دقيقة تأخير.

وجاءت قيمة الغرامات والمخالفات بالمترو على النحو التالي وكما هو موضح بالصورة أسفل الخبر، وشملت المخالفات التدخين والركوب بدون تذكرة أو إلقاء المخلفات بالمحطات أو التسول أو ركوب عربة السيدات وغيرها.

تفاصيل غرامات المترو

"رسمياً 15 مخالفة والغرامة فوراً" بيان عاجل من مترو الأنفاق بقائمة المخالفات التي توجب الغرامة وتصل إلى 400 ببعض الحالات 1

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.