التخطي إلى المحتوى
ماذا تفضل الانترنت أم النوم

هل تشعر بانك تنفق الكثير من الوقت على الانترنت والجلوس أمام جهاز الكمبيوتر وتقضي الوقت وأنت تبحث على الشبكة العنكبوتيه وعلى الأغلب أنت تفعل ذلك وانت على السرر.

3ec7251004e9df022c732c6969c97538

في دراسة حديثة على مجموعة من الناس أثبتت أنه من بين كل أربعة اشخاص يوجد شخص واحد يمضي الكثير من الوقت على الانترنت وهو على السرير.

حيث قامت بهذه الدراسة شركة سكاي واجرتها على شريحة كبيرة من الناس ، وأثبتت أن الجلوس كثيراً أمام الكمبيوتر يصيب الشخص بالذعر والقلق الشديد واحياناً يؤدي الى الشعور بالاكتئاب في حالة انه لم يتمكن من الوصول الى أي جهاز كمبيوتر للتأكد من البريد الالكتروني أو مراجعة حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي .

وأثبتت أيضاً أن الرجال يقضون وقتاً أطول على الانترنت من النساء على وجه الخصوص، وأنه من بين أربعة رجال يقضي رجل واحد ست ساعات أو أكثر على الكمبيوتر ، بينما تقضي امراة واحده من بين 5 نساء اكثر من غيرها على شبكة الانترنت ، وان هناك واحد من بين ثلاثة اشخاص يقوم بتفقد بريدة أكثر من ستة مرات يومياً.

وهذا يعتبر سيئاً جداً لان الناس اصبحت تقضي وقتاً أطول على الكمبيوتر على حساب التقليل من المشي والرياضة او عقد اللقاءات مع العائلة أو الاصدقاء والأسوأ من ذلك أنه يقلل من ساعات النوم والتي تعكس سلبياً على الصحة بشكل عام.

قد يهمك أيضا

التعليقات