التخطي إلى المحتوى
“حدث ليلاً”.. طائرات حربية إسرائيلية تقصف دولتين عربيتين منذ ساعات قليلة ودولة عربية ثالثة تفجّر طائرة صهيونية وتسقط أخرى

لقد أصبحت إسرائيل جندي المنطقة تفعل ما يحلو وقتما تشاء وبالطريقة التي تريدها، وعبثها في جميع الدول العربية ظاهر للعيان، بل إنها صارت تتعامل كقوة عظمى في المنطقة، وليس أدل على ذلك مما تفعله من انتهاكات لسيادة دول عربية مستقلة مثل سوريا والعراق ولبنان.

فمنذ ساعات قليلة قامت الطائرات الصهوينية الحربية بقصف عواصم دولتين عربيتين، الأولى هي دمشق عاصمة سوريا، حيث سمع دوي انفجارين قوويين جنوبي العاصمة السورية، فيما رد الجيش السوري وقال أن الدفاعات الجوية السورية أسقطت أغلب الصواريخ التي أطلقها سلاح الجوي الإسرائيلي.

كما قام الجيش الصهويني وسلاحه الجوي بقصف العاصمة العراقية بغداد، وقالت إسرائيل بأنها قصفت مستودعات أسلحة وصفتها بالإيرانية موجودة بالعراق.

اقرأ أيضاً:
“رسمياً وبعد تصديق الرئيس عليه” 7 حالات لقطع المعاش فوراً وفق قانون المعاشات الجديد
عاجل “زودنا 10 أيام بس”.. وزير التعليم يعلن رسمياً منذ قليل مواعيد بدء الدراسة للعام الدراسي الجديد

وفي نفس التوقيت كانت هناك طائرات إسرائيلية تحوم في سماء لبنان، وأكد مسؤول بحزب الله اللبناني أن قواته أسقطت طائرتين، حيث انفجرت إحداهما وتمكنت من إسقاط الثانية، والطائرات كانت بدون طيار، ولم تتوفر معلومات أخرى حتى الآن، فيما أشارت بعض وكالات الأنباء العالمية أن الطائرات الإسرائيلية في لبنان كانت مجهزة لتنفيذ عملية اغتيال لمسؤولين بحزب الله.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.