التخطي إلى المحتوى
بالفيديو والصور.. “استمتعوا بحبي” أحمد حسن يثير الجدل من جديد بصور له مع زوجته زينب
أحمد حسن وزينب

ما زال أحمد حسن وزوجته زينب يواصلان إثارتهما للجدل، وبدأت حكاية أحمد وزينب بعد شهرتهما على السوشيال ميديا وقيامهما بتصويو فيديوهات أثناء الولادة ثم ضرب طفلتهما حديثة الولادة كي تبكي ليقومان بجذب الكثير من المشاهدات.

مما جعل العديد من المحامين وغيرهم يتقدمون ببلاغات ضد أحمد حسن وزجته ووصل الأمر للأمومة والطفولة والنائب العام، مما اضطرهما للسفر إلى دبي بعد موجة الانتقادات الواسعة ومواجهتما لعقوبة الحبس والغرامة.

أحمد حسن وزينب
أحمد حسن وزينب

وفي دبي بدأ أحمد حسن وزينب يثيران مزيد الجدل بعد قيامه بالتصوير مع زوجته زينب في حمام السباحة بملابس خليعة، وعلق على الصورة باللغة الإنجليزية قائلاً “”have fun with my love” أي استمعوا بحبي يقصد زوجته زينب.

ويبدو بحسب نشطاء أن كتب الجملة بشكل خاطئ، حيث كان من المفترض أن يكتب “having fun with my love”، أي “أستمتع مع زوجتي وحبي” ولكنه نسي الing ، مما غيّر معنى الجملة نهائياً”، فيما قال نشطاء أن أحمد حسن وزينب ربما يقصدان ذلك فعلياً، ويذكر أن أحمد وزينب أعلنا الاعتزال في وقت سابق واختفائهم من الشوسيال ميديا بشكل نهائي، إلا أنهم وبعد ساعات من فيديو الاعتزال أعلنا مرة أخرى عن عودتهما لعمل فيديوهات مرة أخرى.

احنا اسفين ..

احنا اسفين ..

Posted by ‎أحمد حسن Ahmed Hassan‎ on Sunday, August 11, 2019

قد يهمك أيضًا

التعليقات

  1. اعتقد انو بيعمل هذه السخرية لكي يا خذ شهره ودعم مالي لكن نسى إن الله بالمرصاد
    احمد الله واشكره على النعمة

    1. يروحم في ستين دهيه وسما المصري البوه اتفووووه عليكي انتي عاررررر علي مصر يا جماعه مصر ديه ام الدنيا ومش للعالم الوسخه ديه ولازم مصر تنطف من الاشكال الوسخه والقذره ديه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.