عاجل| خلاف حاد حول مكان دفن حسين سالم بعد وفاته منذ قليل وآخر تصريحات له “مبارك مسألشي عني”

عاجل| خلاف حاد حول مكان دفن حسين سالم بعد وفاته منذ قليل وآخر تصريحات له “مبارك مسألشي عني”
حسين سالم

توفي اليوم ومنذ ساعات قليلة رجل الأعمال الشهير حسين سالم، صاحب أكبر صفقات للغاز مع الكيان الصهيوني إبان حكم الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، وأكدت مصادر مقربة من سالم أن هناك خلافات بين أفراد أسرته تجري الآن حول مكان دفنه.

وفاة حسين سالم وآخر تصريحات له

وأوضحت تلك المصادر أنه لم يستقر أفراد أسرته حتى اللحظة على مكان دفن حسين سالم الذي توفي في أسبانيا اليوم بعد تدهور صحته، وأشارت بعض أفراد الأسرة إلى أن الراحل كان يتمنى أن يدفن في مصر، لكن لم يتم الاستقرار حتى الآن على رأي واحد بمكان دفنه وموعد العزاء.

وفي آخر تصريحات لحسين سالم أكد أن مبارك لم يسأل عنه في مرضه الأخير، مشيراً إلى أنه لا يمتلك أي أموال بالخارج، وأنه ظلم بعد ثورة يناير، بالرغم من وجود رجال أعمال لمبارك معهم أموال أكثر ولم يقترب منهم أحد، مضيفاً في آخر تصريحاته أنه أيد 30 يونيو وكان يتمنى أن تنصفه، لكن لم يحدث ذلك، ودعا للمسؤولين في مصر بخير، مطالباً إياهم بتطبيق القانون على الجميع.

عاجل| خلاف حاد حول مكان دفن حسين سالم بعد وفاته منذ قليل وآخر تصريحات له "مبارك مسألشي عني" 1 عاجل| خلاف حاد حول مكان دفن حسين سالم بعد وفاته منذ قليل وآخر تصريحات له "مبارك مسألشي عني" 2