التخطي إلى المحتوى
بالفيديو.. أحمد حسن يرد منذ قليل على شائعات تقاضيه 30 الف دولار شهرياً ويكشف عن الرقم الحقيقي

نشر اليوتيوبر الشهير ” أحمد حسن وزوجته زينب” فيديو جديد منذ قليل تحت عنوان ” حرام كفاية انتقادات بقا” حيث تجاوزت مدة الفيديو 30 دقيقة  تضمن مقطع الفيديو لقطات قديمة من حفل خطوبتهما ثم حفل الزفاف ويوم ولادة زينب.

أحمد حسن وزينب
أحمد حسن وزينب

أحمد حسن وزوجته زينب

حيث تضمن أيضاً مقطع الفيديو مشاهدات من قنوات مختلفة تتحدث عنهما، وبدأ الثنائي الشهير في الرد على بعض الشائعات الهامة بشان ما يتقاضاه الثنائي  من نشر الفيديوهات على قناتهما.

حيث قال ” حسن” رداً على تقاضيه 30 الف دولار في الشهر كراتب من نشر الفيديوهات على اليوتيوب قائلاً: ” مين في الدنيا بيقبض في الشهر كده؟” حيث استنكر تلك الشائعات.

كما أوضح اليوتيوبر ان أقصى ما تقاضاه كان في شهر رمضان وذلك بسبب زيادة الإعلانات في تلك الفترة وهو ألفي دولار، قائلاً: “إنتم عارفين سعر الإعلانات، مهما جبنا مشاهدات وسبسكرايب سقف اليويتوب ولو الواحد بقى عظيم ومفيش زيه اتنين كبيره جدا ألفين دولار، وده في موسم رمضان عشان فيه إعلانات كتير”.

والجدير بالذكر أن اليوتيوبر ” احمد حسن وزوجته زينب” قد نالوا هجمات قوية من النشطاء بعد فيديو نشر فيديو طفلتهما الصغيرة على اليوتيوب، وازداد الهجوم بعد نشر فيديو حمام السباحة بالإمارات.

شاهد الفيديو..

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.