التخطي إلى المحتوى
فيديو اول مره ننزل حمام السباحه لأحمد حسن وزينب يواجه بحملة الغاء الاشتراك بالقناة
سبب حذف فيديو اول مره ننزل حمام السباحه

فيديو اول مره ننزل حمام السباحه مع بعض لحظات رومانسية لأحمد حسن وزينب، يواجه بحملة تدعو الى الغاء الاشتراك بقناة احمد حسن وزينب حيث نشر أحمد حسن، صور لزوجته بحمام السباحة.

وقد نشر الزوجين اليوتوبر أحمد حسن وزوجته زينب فيديوهات أثارت حفيظة الكثير من المتابعين، بدايو من خطوبتهما وانتهاء بفيديو تصوير أحمد حسن لزوجته في حمام سباحة في رحلة ترفيهية في دبي.

وقد ذاع صيت اليوتوبر أحمد حسن وزينب بعد نشر فيديو لزوجته، وهي تلد أول مولدة في غرفة العمليات بعد عملية قيصرية، وتبعه بعد ذلك نشر فيديوهات لابنتهما أيلن، وهي في التطعيم وضرب أيلن من أجل البكاء.

فيديو أول مره ننزل حمام السباحه مع بعض والتعليقات عليه

وقد وجهت انتقادات في قناة اليوتيوب Ahmed Hassan Vlogs من أحد متابعين القناة فقال :”يا احمد انت الاول كنت بتعمل فيديوهات جميلة وهادفة بس حياتك الشخصية مش مشاع للناس، وفيديو حمام السباحة وعري مراتك نزل منك كتير ياريت ترجع للمحتوي الهادف، وبلاش زينب تزودها وتتقي الله في نفسها” .

ومن جانبها علقة ساره على صور زينب بالمايوه في المسبح فقالت :

“انا ما بنتقدكم بس ما بسير الصور الي حطتوها على الانستجرام.. كتير عيب 🙊”

فيما نصح مروان خالد اليوتوبر أحمد حسن وزوجته زينب فقال :
“انا اصغر منك فى السن بس عاوز اقول لك حاجه انت راجل مصرى ما ينفعش انك تعمل فيديو ومراتك عريانه، وتبوسها قدام الناس انت ما فكرتش فى ايلين او اولادك فيما بعد لما يشوفوا الفيديو، واى منظرهم وسط اصحابهم احنا بننتقد المحتوى الا انت بتقدمه فقط ياريت تقدم محتوى يفيد الناس، وبلاش تعمل فيديوهات تافها او تعرى لحم مراتك، عشان اللايكات والتعليقات ياريت تشوف تعليقى”.

سبب حذف فيديو اول مره ننزل حمام السباحه مع بعض احمد حسن وزينب

حيث قام اليوتوبر احمد حسن بحذف فيديو اول مره ننزل حمام السباحه مع بعض من قناته، وذلك لعدة أسباب في وجهة نظر المتابعين فالبعض يرى انه حذفه بسبب الانقتادت التى وجهت له بسبب صور زوجته زينب الغير لائقة، ورجح البعض أن اليوتيوبر احمد حسن قام بحذف الفيديو بسبب انتهاك الفيديو لسياسة اليوتيوب، ومن المحتمل أن أحمد حسن حذف الفيديو من قناته بسبب عدم ظهور الإعلانات الربحية وتعطل تحقيق الدخل على مثل هذه الفيديوهات.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.