التخطي إلى المحتوى
بالفيديو| تامر أمين يتبرع ب 5 جنيه على الهواء لمعهد الأورام.. ويشرح طرق التبرع المختلفة

أشاد الإعلامي تامر أمين بما فعله المصريين على مدار اليومين الماضيين، من تبرعات وتكاتف عقب حادث انفجار معهد الأورام بالمنيل، الذي أسفر عن  20 ضحية والعشرات من المصابين.

وعلق أمين خلال حلقة الأمس من برنامج “أخر النهار” قائلًا “يوم 6 أغسطس هو يوم عيد وعي المصريين، وهو يصلح لأنه يبقى عيد، وما أشبه اليوم بالبارحة، في مثل هذا اليوم من كام سنة، كان 6 أغسطس، افتتاح قناة السويس الجديدة، وقناة السويس الجديدة، زود عائدات القناة، ومجرى ملاحي هام، وهي في حد ذاتها رسالة ودليل على وعي المصريين، حيث المليارات الكثيرة التي جمعت في 7 أيام من أجل الوقوف مع الدولة في بناء هذا الشريان التاريخي، ده دليل على إن مصر بس تنادي”.

وتابع أمين “ما حدث اكتتاب جديد من المصريين، وهو رسالة في عين الإرهاب، أنتوا هتدمورا وإحنا هنصلح، أنتوا بتسفكوا الدم وإحنا بنتبرع بالدم، شوفتوا جمال المصريين، وبدا العمال أمس صباحًا بعد 7 أو 8 ساعات عى الحادثة كانت سواعد البناء، تمحو سواعد الهدم، هي دي مصر، اللي مش فاهم الجينات المصرية يفهمها من الحالة دي”.

وشرح تامر أمين طريقة التبرع لمعهد الأورام، عن طريق التبرع في كل البنوك المصرية على حساب رقم 777، أو إرسال رسالة إلى رقم 9797، ومحتوى الرسالة يكون 777، وهو ما نفذه “أمين” على الهواء مباشرة.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.