التخطي إلى المحتوى
شاهد بالفيديو لحظة انفجار معهد الأورام من كاميرات المراقبة

نشرت قناة أكسترا نيوز الإخبارية فيديو حصري لها لحادث انفجار معهد الأورام، الذي كشفت وزارة الداخلية، أن الفحص الفنى لحادث معهد الأورام بالمنيل أثبت أن السيارة الملاكى المتسببة فى الحادث كان بداخلها كمية من المتفجرات.

ويذكر أن وزارة الداخلية المصرية أصدرت بيان منذ قليل أكدت فيه أنه فى إطار فحص حادث إنفجار إحدى السيارات بمنطقة القصر العينى أمام معهد الأورام والذى تبين من الفحص المبدئى أنه نتيجة تصادم إحدى السيارات الملاكى بثلاث سيارات وذلك أثناء محاولة سيرها عكس الإتجاه الطبيعي للطريق.

وأوضحت الداخلية أنه بعد إجراء الفحص والتحرى وجمع المعلومات توصلت لتحديد السيارة المتسببة فى الحادث وتحديد خط سيرها حيث تبين أنها إحدى السيارات المبلغ بسرقتها من محافظة المنوفية منذ فترة.

وأوضحت وزارة الداخلية أن الفحص الفنى للسيارة تبين أنه كانت تحتوي على كمية من المتفجرات أدى حدوث التصادم إلى انفجارها، وأنها كانت في طريقها إلى أحد المناطق لاستخدامها فى تنفيذ إحدى العمليات الإرهابية .

واشارت وزارة الداخلية في بيانها إلى أن التحريات المبدئية تؤكد أن حركة حسم التابعة لجماعة الإخوان الإرهابية وراء الإعداد والتجهيز لتلك السيارة .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.