التخطي إلى المحتوى
بالفيديو| التفاصيل واللقطات الأولى لانفجار معهد الأورام.. ومصرع 19 مواطن وإصابة 32
448

شهدت مصر في  الساعات الأولى من صباح اليوم الإثنين الموافق 5 أغسطس، حادث مؤلم في محيط معهد الأورام بالمنيل، بسبب اصطدام سيارة كانت تسير عكس الاتجاه بشارع كورنيش النيل بـ3 سيارات، و أسفر الحادث عن مصرع 19 مواطنا وإصابة 32 أخرين.

أسفر الحادث عن حدوث انفجار مدوى، وصل إلى مسامع المواطنين في محيط شارع المنيل وشارع القصر العينى، كما أسفر عن وقوع حريق في السيارات ومعهد الأورام نتيجة للانفجار الناجم عن الاصطدام.
ومن جانبها أعلنت وزارة  الصحة عن ارتفاع أعداد مصابى حادث معهد الأورام إلى19 حالة وفاة، و30 مصابًا.

ومن جانبه أمر المستشار نبيل أحمد صادق، النائب العام بانتقال فريق من أعضاء نيابة جنوب القاهرة الكلية لموقع الحادث الذي وقع أمام معهد الأورام بمنطقة القصر العيني وإجراء المعاينات اللازمة، لمعرفة على أسباب وكيفية وقوع حادث معهد الأورام.

ونفى الدكتور حاتم أبوالقاسم، عميد معهد الأورام بجامعة القاهرة، أن الانفجار وقع نتيجة انفجار مخزن أسطوانات خاص بمعهد الأورام بمنطقة المنيل.

ومن جانبها أكدت وزارة الداخلية على نفس الكلام أن الحادث وقع نتيجة سير إحدى السيارات الملاكى المسرعة عكس الإتجاه بطريق الخطأ بشارع كورنيش النيل أمام معهد الأورام بدائرة قسم شرطة السيدة زينب، اصطدمت بالمواجهة بـ 3 سيارات، الأمر الذى أدى حدوث انفجار نتيجة الإصطدام.

شاهد الفيديو…

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.