‎بالفيديو والصور “شريف مدكور” يعلن عن إصابته بمرض جديد وخطير وذلك بعد إصابته بالسرطان

‎بالفيديو والصور “شريف مدكور” يعلن عن إصابته بمرض جديد وخطير وذلك بعد إصابته بالسرطان

لقد انتشرت الأمراض بشكل كبير خلال السنوات القليلة الماضية ولا يترك المرض أياً كان نوعه صغيراً ولا كبيراً إلا ونال منه، ومن أبرز الأمراض المنتشرة مرض السرطان، والذي لا ينجو منه إلا القليل، ولكن المأساه الحقيقية هي أن يصيب هذا المرض إنسان فقير لا يقدر على علاجه حيث أن جلسات الكيماوي مكلفة للغاية.

‎بالفيديو والصور "شريف مدكور" يعلن عن إصابته بمرض جديد وخطير وذلك بعد إصابته بالسرطان 7

وبعد إصابته بالسرطان وخضوعه للعلاج، أعلن اليوم شريف مدكور عن إصابته بمرض جديد خطير وفق فيديو قام بنشره اليوم، وأشار مدكور إلى أن المرض عبارة عن فيروس بالدم نتيجة نقص المناعة عنده بعد جلسات الكيماوي التي تعرض لها، مضيفاً أن نسبة الفيروس عنده بلغت 900، مع أن نسبته الطبيعية لا تتجاوز الـ150.

وأضاف مدكور أن حرارته مرتفعة دائماً وتتعدى الـ39 درجة بالإضافة إلى تعرضه لأنيميا حادة، مؤكداً على عدم سلامه على أحد خلال الفترة المقبلة، وقدم الإعلامي شريف مدكور نصيحة لمرضى السرطان بعدم السلام ووالقبلات والأحضان على أحد، مناشداً إياهم بالحفاظ على أنفسهم، وذلك كما في الفيديو التالي.

https://www.facebook.com/sherif.madkour.9/videos/10156728614043093/

وكان الإعلامي شريف مدكور قد أعلن منذ عدة شهور عن إصابته بمرض سرطان القولون، وخضع لعملية جراحية وتم استئصال الورم، وبدأ الآن يخضع لجلسات الكيماوي مكثفة،  نظراً لأن الخلايا السرطانية نشطة عندها، وأشار إلى أنه بعد كل جلسة كيماوي يتم نقله إلى العناية المركزة.

‎بالفيديو والصور "شريف مدكور" يعلن عن إصابته بمرض جديد وخطير وذلك بعد إصابته بالسرطان 8

وبعد شريف مدكور وإعلانه عن إصابته بالسرطان أعلنت الإعلامية بسمة وهبة عن إصابتها بنفس المرض مؤكدةً أنها ستحارب المرض بقوة، ولا يوجد وقت للبكاء ولا الحزن، بل لابد من التغلب على هذا المرض، الفتاك.

https://www.facebook.com/sherif.madkour.9/videos/10156404377863093/?t=80