التخطي إلى المحتوى
بالصور| نشوب حريق بمصنع كتان على مساحة 15 فدان بالغربية منذ قليل والسيطرة عليه.. والداخلية تكشف التفاصيل وحجم الخسائر حتى الآن
مصنع برج العرب

شهدت محافظة الغربية اليوم حريق هائل بمصنع الكتان على مساحة 15 فداناً بقرية شبراملس التابعة لمركز زفتى التابع للمحافظة، وعلى الفور تم الدفع بعدد من سيارات الإطفاء من أجل السيطرة على الحريق.

حريق مصنع كتان

حيث نجحت قوات الحماية المدنية في السيطرة على الحريق بعد الدفع 8 سيارات اسعاف، وذلك بعدما التهم الحريق 120 طناً من الغلال والكتان وسط حالة من الرعب التي انتابت الأهالي بالقرية وذلك خشية امتداد النيران إلى منازلهم.

تلقى اللواء ” محمود حمزة” مدير أمن الغربية إخطاراً من مأمور مركز سمنود العقيد ” أحمد العبدروسي”  يفيد بورود بلاغ من شرطة النجدة يفيد  بنشوب حريق هائل داخل مصنع كتان ملك ” عباس برغوث” على مسحة 15 فداناً.

وعلى الفور تم الدفع بعدد من قوات الأمن وتم فرض كردون أمني على المكان، وتبين من المعاينة والتحريات الأولية أن السبب وراء هذا الحريق الهائل عقب سيجارة والتي ألقاها مجهول.

وعن حجم الخسائر أشارت التحقيقات الأولية أن الحريق لم يسفر عن وجود خسائر في الأرواح او وجود مصابين حتى الآن، وتم تحرير محضر بالواقعة إحالته للنيابة العامة للتحقيق.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.