التخطي إلى المحتوى
شهادة أمان المصريين.. البنك الأهلي المصري يطرح الشهادة مزايا متعددة تبدأ من 500 جنيه
شهادة البنك الأهلي

يحاول البنك الأهلي المصري خلال هذه الفترة في جذب العديد من العملاء، وذلك عن طريق الخدمات المميزة التي يقدمه لعملائه بمزايا تأمينية عديدة من خلال ” شهادة أمان المصريين” وهى عبارة عن تغطية تأمينية في صورة شهادة ادخارية للعملاء بالجنيه المصري.

البنك الأهلي وشهادة أمان

والجدير بالذكر ان مدة الشهادة ثلاث سنوا تسري من اليوم التالي للشراء، وفئة الشهادة تبدأ من 500 جنيه ومضاعفاتها، وبحد أقصى 2500 جنيه بكافة البنوك التي صدرت تلك الشهادة، ويتم شرائها الأفراد من سن 16 عاماً وحتى 59 عاماً.

من أهم الشروط لتلك الشهادة أنها اسمية ولا يجوز تداولها أو تحويل قيمتها وأخصمها أو رهنها، أو التصرف فيها كنقل ملكيتها لأحد، حيث يتم قصر شراء الشهادة على العميل بنفسه، كما أنه لا يجوز الشراء بتوكيل والتبرع بها او اصدار شهادات مشتركة.

أما بالنسبة لدورية صرف العائد فإنها تدر عائد طوال مدة الشهادة وأنه ثابت ويستحق الصرف في نهاية المدة على حساب العميل، ويتم خصم قيمة أقساط التأمين، ولا يجوز الاقتراض بضمان تلك الشهادة.

وثيقة تأمين على الحياة

حيث تقدم الشهادة وثيقة تأمين على الحياة بدون كشف طبي، ويتم سداد أقساط التأمين من العائد على الشهادة للأفراد من سن 18 سنة وحتى 59 سنة

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.