التخطي إلى المحتوى
5 عيوب في هاتف Galaxy s5 جالاكسي اس 5
Galaxy s5

من احدث هواتف شركة سامسونج Samsung هو هاتف جالاكسي اس 5 Galaxy S5 الذي يحمل الكثير من المواصفات والامكانيات المميزة مثل مقاومة الماء والغبار وخاصية الحماية من لعب الاطفال فيه وخاصية بصمة الأصابع التي لا يتم فتح الهاتف إلا من خلال بصمتك انت فقط والكثير من المواصفات المميزة ، الا ان هناك بعض العيوب التي توجد في هاتف Galaxy s5 والتي نتعرف عليها الان.

Galaxy s5
Galaxy s5

عيوب Samsung galaxy s5

بطئ المعالج

بالرغم من وجود نظام تشغيل اندرويد Android كيت كات واحدث انواع المعالجات التي من النوع Qualcomm Snapdragon 801 الا ان يواجه المستخدمون بطئ في الهاتف وبطئ في الاستجابة للاوامر.

حجم الذاكرة الداخية

تبلغ مساحة الذاكرة الداخلية 16 جيجا بايت والتي تعد صغيرة عند بعض المستخدمين وبالرغم من دعمه لميموري لتزويد هذه المساحة الا ان بعض التطبيقات والبرامج لا يمكن نقلها على الميموري، لذلك تعد مشكلة عند بعض المستخدمين.

Samsung Galaxy s5
حجم الذاكرة الداخلية Galaxy s5

الشاشة

تتميز الشاشة بحساسية مرتفعة جداً والتي ينزعج منها بعض المستخدمين اثناء استخدامهم الهاتف او الكتابة عليه، فتعد حساسية الشاشة المرتفعة عيب عند بعض المستخدمين.

شاشة جلاكسي اس 5
شاشة جلاكسي اس 5

الكاميرا

بالرغم من وجود كاميرا ممتازة للهاتف والتي تقدر بـ 16 ميجا بيكسل الا ان الصور الملتقطة في الضوء لا تحمل الدقة الممتازة التي ينتظرها المستخدمين.

كاميرا Galaxy s5
كاميرا Galaxy s5

بصمة الاصابع

يواجه مستخدمين هاتف جلاكسي اس 5 Galaxy s5 صعوبة عند فتح الهاتف ببصمة الاصابع، ومن الصعب فتح الهاتف بيد واحدة عن طريق خاصية بصمة الاصابع مما يجعله عيب عند بعض المستخدمين.

بصمة الاصابع
بصمة الاصابع

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.