التخطي إلى المحتوى
قطعة قماش وزوجان.. الأجهزة الأمنية تنجح في كشف غموض وفاة مواطن بالمعاش داخل شقته بالقليوبية

بدأت جهات التحقيق ورجال المباحث  التحقيق في واقعة العثور  على جثة موظف بالمعاش داخل شقته بمدينة طوخ مقيد من قدميه، وعلى الفور تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى طوخ تحت تصرف النيابة العامة.

الأن ينجح في كشف غموض وفاة مواطن عل المعاش داخل شقته

حيث أمرت النيابة العامة بالتحفظ على الجثة وانتداب الطب الشرعي  لتشريح الجثة والكشف عن سبب الوفاة، كما طلبت النيابة بضرورة سرعة تحريات المباحث حول ظروف وملابسات الواقعة.

تلقى منذ قليل مأمور مركز طوخ العميد ” فوزي عبد ربه”  بلاغاً يفيد بالعثور على جثة شخص متحللة داخل مسكنه بمدينة طوخ وعلى الفور تم إخطار مدير أمن القليوبية اللواء ” رضا طبلية” كما تم الدفع برجال المباحث لكشف ملابسات الواقعة.

حيث تبين من التحريات الأولية أن الجثة لشخص يبلغ من العمر 65 عاماً وهو موظف بالمعاش، وانه مقيد القدمين ويرتدي قميص نوم، ورجحت الجهات الأمنية  وجود شبهة جنائية.

نجحت الأجهزة الأمنية منذ قليل في الكشف عن ملابسات تلك الواقعة، حيث تبين أن وراء تلك الجريمة زوجان، حيث ذهبت فتاتان ليل إلى المتهم من اجل اقامة علاقة غير شرعية واتصلا بشخصين آخرين من أجل القضاء عليه والحصول على ما في الشقة، وعند شعور المجني عليه بحركة غريبه حاول الصياح ولكنه تم وضع قطعة قماش على فمه حتى فارق الحياة استولوا على بعض المتعلقات من الشقة.

وبمواجهة المتهمين الأربعة اعترفوا بما سبق ، وتم تحرير محضر بالواقعة وإحالته للنيابة العامة للتحقيق وكشف ملابسات الواقعة.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.