التخطي إلى المحتوى
بالفيديو| تعليق ناري من وائل الإبراشي حول المتاجرة بموت محمد مرسي
743

استنكر الإعلامي وائل الإبراشي الإتجار بموت الرئيس الأسبق محمد مرسي، على خلفية قرأ ةنواب البرلمان التونسي، في جلسة عامة، الثلاثاء، سورة الفاتحة على روحه.

حيث علق الإبراشي في حلقة الأمس من برنامج “كل يوم” قائلًا “نحن دولة نجحت في التصدي للإرهاب، لأن كان المخطط إن مر كلها تقع فريسة للفتن المختلفة وتتفتت وتتمزق، ولكن دولة المؤسسات القوية استطاعت في إنهاء كل ما يتعلق بالإرهاب، حجم ما كان موجود في مصر عدد كبير من الأسلحة والإرهابيين اللي تسللوا خلال الفترة اللي حكمت فيها جماعة الإخوان”.

وتابع الإبراشي “اللي عايز يقرأ الفاتحة على الرئيس الأسبق مرسي تمام، زي ما حدث في برلمان تونس في البرلمان، إنما عبد الفتاح مورو قرأ الفتحة ودعم المنتمين للنهضة التابعة للإخوان، بعض النواب اللي تحدثوا وتكلموا بشكل متعقل قالوا إن ده شأن داخلي لمصر، هكذا اعتدنا أن يتم الإتجار بالإسلام، وتحويله إلى أداة سياسية”.

وأضاف الإبراشي “إتجار واضح وعلني، ولكن المسألة كانت محدودة في بعض الدول اللي بينشط فيها التنظيم الدولي لجماعة الإخوان، وتقارير بعض المنظمات الحقوقية”.

شاهد الفيديو….

التعليقات

  1. و الله يا اخ براشي كانوا بيقولوا عالاخوان خرفان و قطيع ماشي و تبين لي من هم القطيع اللي اتربوا في زريبة الاعلام . ليه الغرب متقدم و كل الدول العربية كاملة في الخلف ليه ممكن تقولي لان الله يقيم الدولة العادلة و لو لم تكن مسلمة و لا يقيم الدولة المسلمة اذا لم تكن عادلة اللي خرب مصر 30 سنة برة السجن و بنقول له يا ريس و اللي جاء بانتخابات حرة نزيه مات و الادهى بننكر الدول اللي صلت عليه الغائب او قرات له الفاتحة يا اخي مصر في قلوب كل العرب اللي انتم هي بالنسبة لكم سبوبة من اللي بيحكمها انتم اوساخ و هتظلوا اوساخ ولا تستطيعون العيش الا في الوساخة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.