التخطي إلى المحتوى
«اشتراها من موقع أجنبي.. وكان عاوز يغش» إجراء عملية جراحية عاجلة لطالب بالثانوية العامة بالدقهلية لاستخراج سماعة من أذنه

حاول طالب بإحدى لجان محافظة الدقهلية  الغش عن طريق سماعة قام بشرائه من الخارج عن طريق الانترنت، إلا أن السماعة علقت بأذن الطالب مما دفعه لإجراء عملية جراحية من أجل استخراجها.

«اشتراها من موقع أجنبي.. وكان عاوز يغش» إجراء عملية جراحية عاجلة لطالب بالثانوية العامة بالدقهلية لاستخراج سماعة من أذنه 1

اجراء عملية جراحية لطالب بالثانوية لاستخراج سماعه من أذنه

حيث أجرى الطالب جراحة عاجلة من أجل استخراج السماعة من الأذن، وأشرف على العملية الدكتور ” محمد عادل الضبع” أخصائي الأنف والأذن  وتم استخراج السماعة بنجاح.

ومن جانبه قال ” الضبع ” من خلال تصريحات صحفية هامة : ” الطالب حاول إخفاء السماعة من المراقب داخل لجنة امتحانات في شربين بمحافظة الدقهلية، فانزلقت إلى داخل أذنه وتسببت له في ألم شديد، ما جعله يفقد التركيز”

وتابع الطبيب قائلاً: ” السماعة كانت ملساء وعلقت في الأذن، وأجريت له عملية صغيرة لإخراجها، إلا أنها تسبب له في التهاب داخل الأذن ويحتاج إلى علاج فترة حتى تعود الأذن كما كانت”.

وعندما سال الطالب عن تلك السماعة أخبره أنه قد اشتراها عن طريق الانترنت من موقع أجنبي عبر الفيزا بمبلغ 1700 جنيهاً، وجاء ذلك بعدما أدى الطلاب امتحان اللغة العربية والتربية الدينية أمس.

صورة السماعة بعد استخراجها من الأذن

«اشتراها من موقع أجنبي.. وكان عاوز يغش» إجراء عملية جراحية عاجلة لطالب بالثانوية العامة بالدقهلية لاستخراج سماعة من أذنه 2

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.