التخطي إلى المحتوى
رابط نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية 2019 برقم الجلوس من خلال موقع AZHAR.COM
استعلم عن موقع نتائج الازهر

ستظهر نتيجة الشهادة الابتدائية الترم الثاني 2019 علي موقع البوابة الإلكترونية للأزهر الشريف، عقب الانتهاء من تجميع درجات جميع المواد لجميع طلاب الصف السادس الابتدائي الأزهري علي مستوى الجمهورية من المصدر الموثوق”الكنترولات” بالمدارس، وذلك بعد الانتهاء من التصحيح والمراجعات، وفقاً لتصريح:علي خليل” رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، ستظهر النتيجة في خلال يومين.

نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية 2019:

سيتم الإعلان عن نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية والشهادة الإعدادية الأزهرية عقب الانتهاء من عملية رصد النتائج، ثم يتم تصديق شيخ الأزهر دكتور “احمد الطيب”، وسوف يتم رفع نتائج الترم الأول والثاني علي موقع البوابة الإلكترونية للأزهر، ويمكن الاستعلام عن النتيجة باستخدام رقم الجلوس، بحد أقصى الأسبوع القادم بإذن الله.

رابط موقع الشهادة الابتدائية الأزهرية:

اعتمد وكيل الأزهر نتيجة الشهادة الابتدائية  2019 بنسبة نجاح 62.22%، ويمكن الآن الحصول علي النتيجة من الدخول علي الروابط اسفل المقالة، وثم اتباع التعليمات.

يمكن الاطلاع علي نتيجة الشهادة الابتدائية لعام 2019 آخر العام من خلال هذا الرابط

أو

يمكن الاستعلام عن نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية فور ظهورها من خلال الاتصال بالخط الساخن 19493 وبسعر الدقيقة العادية.

(عند تواجد صعوبة في الحصول علي النتيجة، من فضلك اترك رقم الجلوس والمحافظة في تعليق في الأسفل، وسنقوم باحضار النتيجة لك فور ظهورها)

 

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.