عاجل “بالصور” أيمن شوشة في قبضة الأمن بعض بعد قيام الإمارات باعتقاله وترحيله إلى مصر إثر شماتته في ضحايا كمين العريش

عاجل “بالصور” أيمن شوشة في قبضة الأمن بعض بعد قيام الإمارات باعتقاله وترحيله إلى مصر إثر شماتته في ضحايا كمين العريش

بالأمس وفي الساعات الأولى لأول أيام عيد الفطر المبارك استيقظ المصريون على عملية إرهابية في العريش، راح ضحيتها 8 شهداء “ضابط وأمين شرطة و6 مجندين”، وأعلنت الداخلية عن أخذها بالثأر ومقتل عدد 14 فرد من منفذي العملية.

وبعد انتشار خبر استشهاد كمين “14” في العريش، قام شخص يدعى “أيمن شوشة”، ويقيم في الإمارات بكتابة تغريدة، عبّر فيها عن سعادته بالعملية الإرهابية، وكتب قائلاً ومعلقاً على الخبر “أحلى عيدية دي ولا أيه”، ونشر صورة أثناء تنفيذ العناصر المسلحة لعمليتهم الإرهابية.

اقرأ أيضاً:

“بالصور وبعد إصابته بـ3 رصاصات ونفاذ ذخيرته” تفاصيل رسالة الضابط “عمر” شهيد العريش اليوم التي تركها لزملاءه

عاجل| 8 شهداء منذ قليل بهجوم إرهابي لعناصر مسلحة بالعريش 

وما هي إلا ساعات، وتم تداول التدوينة وانتشارها، وعلى الفور تم إبلاغ قوات الأمن الإماراتية وتم اعتقاله وجاري ترحيله إلى مصر لشماتته في ضحايا كمين العريش، وذلك وفق منشورات تم تداولها على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي.

عاجل "بالصور" أيمن شوشة في قبضة الأمن بعض بعد قيام الإمارات باعتقاله وترحيله إلى مصر إثر شماتته في ضحايا كمين العريش 7 عاجل "بالصور" أيمن شوشة في قبضة الأمن بعض بعد قيام الإمارات باعتقاله وترحيله إلى مصر إثر شماتته في ضحايا كمين العريش 8 عاجل "بالصور" أيمن شوشة في قبضة الأمن بعض بعد قيام الإمارات باعتقاله وترحيله إلى مصر إثر شماتته في ضحايا كمين العريش 9 عاجل "بالصور" أيمن شوشة في قبضة الأمن بعض بعد قيام الإمارات باعتقاله وترحيله إلى مصر إثر شماتته في ضحايا كمين العريش 10