التخطي إلى المحتوى
نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الشرقية الشرقية توداى
نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الشرقية الشرقية توداى

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الشرقية  ينشرها موقع الشرقية توداي  في محافظة الشرقية ، بعد تحديد التاريخ من خلال المتحدثالرسمي بوزارة التربية والتعليم في المحافظة، واستكمال الرقابة من تصحيح جميع أوراق طلاب الصف الثالث، بمحافظة الشرقية.

يقدم لك موقعنا خدمة رائعة في استخراج النتائج للطلاب، بعد ترك رقم الجلوس في تعليق على هذا المقال، ليتم إرساله إلى البريد الإلكتروني للطالب مباشرة بعد الإعلان وفتح الموقع للعمل، وهو موقع الشرقية اليوم.

نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة الشرقية على موقع الشرقية توداى

تعرف على نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة الشرقية نتائج الطلاب في المحافظة في منتصف يونيو ، استعدادًا للإعلان النهائي من خلال موقع الويب الخاص بالمحافظة، ويمكنك الاستعلام عن النتيجة من خلال:

  1. متابعة لموقع مصر فايف الذي يعرض آخر الأخبار في متابعة رائعة.
  2. تسجيل الدخول إلى  موقع الشرقية توداي.
  3. أدخل الاسم ورقم الجلوس.

جدول توزيع درجات الطلاب

المادةالدرجة
لغة عربية80 درجة
رياضيات60 درجة
لغة أجنبية أولى60 درجة
علوم40 درجة
دراسات اجتماعية40 درجة
المجموع الكلي280 درجة

ملاحظة

سيتم إرسال نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الشرقية إلى البريد الإلكتروني للطالب الإلكتروني فور إعلانها. سيتابع الطالب المدرسة لبدء قوائم نتائج الطلاب والتحقق من النتائج.

لا يتم احتساب الدرجات الإجمالية للتعليم الفني والرياضة والمجالات، وتعتبر هذه الدرجات نجاحًا أو رسومًا فقط بعد جمعها في الفصل الدراسي الثاني.

التربية البدنية – التربية الدينية – التربية الوطنية – لا تتم إضافة الحقول إلى إجمالي الدرجات للفصلين الأول والثاني، بشرط ألا تعتبر درجات الطالب في الفصل الدراسي الأول درجات النجاح أو الفشل ما لم تتم إضافتها إلى الفصل الثاني نصف السنة.

قد يعجبك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.