التخطي إلى المحتوى
المحمدي يقود أستون فيلا للعودة إلى الدوري الإنجليزي بعد غياب .. وناصف ساويرس يُشجع المستثمرين على خوض التجربة
91072fa41b74de3d77a1b3c36db64d8e

نجح نادي أستون فيلا المُحترف ضمن صفوفه لاعب المنتخب الوطني أحمد المحمدي قائد الفريق الإنجليزي بالصعود إلى النسخة القادمة من الدوري الإنجليزي “بريميرليج”. حيث فاز نادي أستون فيلا على نظيره ديربي كاونتي بهدفين مقابل هدف نجح نجم منتخب مصرأحمد محمدي في صناعة أحدهم.

المحمدي يقود أستون فيلا للعودة إلى الدوري الإنجليزي بعد غياب .. وناصف ساويرس يُشجع المستثمرين على خوض التجربة 1

غياب أستون فيلا عن الدوري الإنجليزي:

غاب أستون فيلا عن الدوري الإنجليزي حيث هبط عام 2016 إلى الدرجة الثانية بعدما خسر آخر مُباراياته أمام نادي مانشستر يونايتد بالجولة الأخيرة.
المحمدي يقود أستون فيلا للعودة إلى الدوري الإنجليزي بعد غياب .. وناصف ساويرس يُشجع المستثمرين على خوض التجربة 2المحمدي يقود أستون فيلا للعودة إلى الدوري الإنجليزي بعد غياب .. وناصف ساويرس يُشجع المستثمرين على خوض التجربة 3

أهداف أستون فيلا:

المحمدي يقود أستون فيلا للعودة إلى الدوري الإنجليزي بعد غياب .. وناصف ساويرس يُشجع المستثمرين على خوض التجربة 2المحمدي يقود أستون فيلا للعودة إلى الدوري الإنجليزي بعد غياب .. وناصف ساويرس يُشجع المستثمرين على خوض التجربة 5

أحرز الهدف الأول لأستون فيلا أنور الغازي من صناعة أحمد محمدي بالدقيقة 44، وفي النصف الثاني من المباراة أكد جون ماكجين التقدم بهدف آخر، وبالدقيقة 81 أحرز مارتن واجهورن هدف ديربي كاونتي الوحيد.

مكافأة فريق أستون فيلا

وينتظر الفريق مبلغ 170 مليون جنية أسترليني تُقسم إلى 75 مليون جنية أسترليني مدفوعات لموسمي 2020/2021 و2021/2022 في حالة الهبوط المباشر بالإضافة لـ 95 مليون جنية أسترليني إيرادات اللعب في الدوري الإنجليزي.

ناصف ساويرس والاستثمار في فريق أستون فيلا

المحمدي يقود أستون فيلا للعودة إلى الدوري الإنجليزي بعد غياب .. وناصف ساويرس يُشجع المستثمرين على خوض التجربة 6

أعلن رجل الأعمال المصري ناصف ساويرس العام الماضي استثماره في الدوري الإنجليزي الفترة المقبلة بمساعدة شركة ويس إدينس الأمريكية حيث قام بزيادة رأس مال نادي أستون فيلا مقابل 55% من أسمهمُه الخاصة.

وصرح ساويرس عبر الموقع الرسمي لأستون فيلا عقب المباراة:

“بصفتنا محبى لكرة القدم نحن نشعر بإثارة كبيرة كوننا أصبحنا مستثمرين فى ناد عظيم كـأستون فيلا، ونؤمن أن بمقدورنا جميعا أن نتكاتف من أجل إعادة الفريق إلى مكانته الطبيعية فى الكرة الإنجليزية.. نعرف أن تاريخ أستون فيلا كبير وجماهيره عريضة، ونعرف قيمته جيدا، ونسعى لتحقيق النجاح على المدى البعيد، ونأخذ الأمر بمحمل الجد لتحقيق كل تطلعات الجماهير، وسنعمل خلال الفترة المقبلة على تقييم شامل للنادى، وبالتأكيد ستكون الأولوية لفريق كرة القدم”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.