مميزات وشروط فتح حساب في «البنك الأهلي».. وأسعار الفائدة على التوفير والشهادات البلاتينية بعد قرار المركزي الأخير

مميزات وشروط فتح حساب في «البنك الأهلي».. وأسعار الفائدة على التوفير والشهادات البلاتينية بعد قرار المركزي الأخير
فتح حساب في البنك الأهلي

فتح حساب في البنك الأهلي، يحاول  البنك خلال الفترة الأخيرة طرح العديد من المميزات للمواطنين من أجل جذب العديد من العملاء الجدد للبنك في ظل منافسة قوية بين العديد من البنوك الرسمية داخل جمهورية مصر العربية.

حيث يحاول البنك كسب ثقة جميع العملاء خلال الرحلة الحالية وتقديم مميزات منها، تقديم أعلى سعر للفائدة على حسابات التوفير وشهادات الادخار.

كيفية فتح حساب في البنك الاهلي ؟

البنك الأهلي
فتح حساب في البنك الأهلي

 

نجيبكم من خلال هذه الفقرة عن سؤال ” كيفية فتح حساب في البنك الاهلي ؟ ” حيث يتم فتح حساب في البنك الأهلي بحد أدنى ألف جنيه ولكن الحد الأدنى من أجل احتساب الفائدة بالجنية المصري هو 3001 جنيه، كما يتم فتح حساب بالعملات الأجنبية ويكون 100 دولار أو 100 يورو.

أم عن دورية العائد للجنيه المصري يتم احتسابها ” شهري/ربع سنوي/نصف سنوي/سنوي”، اما الدولار واليورو يكون الحساب سنوي، وكذلك الجنيه الإسترليني.

مميزات حساب التوفير بالبنك الأهلي

يمكن فتح حساب مشترك بأكثر من شخص، كما يمكن إجراء تحويلات على هذا الحساب سواء من الخارج أو إلى الخارج مما يسهل العبء عن العملاء، سواء كان مصري أو أجنبي، ومن حق أي منهما السحب أو الإيداع في أي وقت بالبطاقة الشخصية أو إثبات الشخصية التي يتعامل بها مع البنوك.

شروط فتح حسابات التوفير من البنك الأهلي

صورة من بطاقة الرقم القومي للمصري أو صورة الجواز للأجنبي وذلك بعد الإطلاع على الأصل من قبل موظف البنك، صورة من شهادة ميلاد الرقم القومي للقصر وقرار الوصاية إن وجد.

ويحاول البنك الأهلي خلال هذه الفترة جذب العديد من العملاء من خلال تقديم العديد من المميزات وذلك في ظل منافسة جميع البنوك من أجل ضم عملاء جدد لها .

البنك الاهلي يرفع رسوم المصاريف الإدارية على حسابات التوفير

قرر البنك  خلال الفترة الماضية رفع المصاريف الإدارية على حسابات التوفير لـ250 جنيهاً سنوياً، وذلك نظير الخدمات التي يوفرها للعميل، كما أن البنك قد طرح كارت ” ميزة” لجميع المواطنين بشكل مجاني دون أي مصاريف إدارية، حيث يتم تصوير البطاقة الشخصية داخل البنك، وذلك في ضوء تحول الدولة للسحب والدفع الإلكتروني.

مميزات وشروط فتح حساب في «البنك الأهلي».. وأسعار الفائدة على التوفير والشهادات البلاتينية بعد قرار المركزي الأخير 1

ويمكن للمواطن التعرف على كافة التفاصيل من خلال زيارة أقرب فرع تابع للبنك الأهلي المصري، أو زيارة موقع البنك على الانترنت عبر الرابط التالي

أسعار الفائدة على حسابات التوفير

كشف البنك الأهلي عن أسعار الفائدة على جميع حسابات التوفير بعد قرار البنك المركزي الأخير بخفض أسعار الفائدة، حيث يمكنك التعرف على كافة التفاصيل وأسعار المبالغ المالية التي يتم وضعها في البنك والشرائح المختلفة لها من خلال الرابط التالي

أسعار الفائدة على الشهادات البلاتينية بعد قرار البنك المركزي

قرر البنك المركزي المصري يوم الخميس المضي تثبيت أسعار الفائدة على عمليات الإيداع والإقراض خلال الفترة القادمة لليلة الواحدة، حيث اجتمعت اللجنة يوم الخميس وأصدرت قراراها الذي يتابعه جميع البنوك من أجل تعديل أسعار العائد على جميع الأوعية الإدخارية، ويمكنك التعرف على أسعار الفائدة على الشهادات البلاتينية في البنك من هنا.