التخطي إلى المحتوى
حسابات التوفير في «البنك الأهلي المصري» لجذب العملاء الجدد
البنك الأهلي المصري

يحاول البنك الأهلي المصري  كسب ثقة العديد من العملاء خلال هذه المرحلة وذلك من خلال المميزات التي يطرحها لجميع المواطنين من أجل تلبية طلباتهم وذلك من خلال حزمة من المميزات التي أطلقها على حسابات التوفير، وسوف نسلط الضوء خلال السطور القادمة على بعض تلك المميزات والشروط على حسابات التوفير.

حسابات التوفير من البنك الأهلي

حيث يتم فتح حساب في البنك الأهلي بحد أدنى ألف جنيه ولكن الحد الأدنى من أجل احتساب الفائدة بالجنية المصري هو 3001 جنيه، كما يتم فتح حساب بالعملات الأجنبية ويكون 100 دولار  أو 100يورو.

أم عن دورية العائد للجنيه المصري يتم احتسابها ” شهري/ربع سنوي/نصف سنوي/سنوي”، اما الدولار واليورو يكون الحساب سنوي، وكذلك الجنيه الإسترليني.

مميزات حساب التوفير بالبنك الأهلي

يمكن فتح حساب مشترك بأكثر من شخص، كما يمكن إجراء تحويلات على هذا الحساب سواء من الخارج أو إلى الخارج مم يسهل العبء عن العملاء، سواء كان مصري او أجنبي، ومن حق أي منهما السحب لأو الإيداع في أي وقت بالبطاقة الشخصية أو اثبات الشخصية التي يتعامل بها مع البنوك.

شروط فتح حسابات التوفير من البنك الأهلي

صورة من بطاقة الرقم القومي للمصري أو صورة الجواز للأجنبي وذلك بعد الإطلاع على الأصل من قبل موظف البنك، صورة من شهادة ميلاد الرقم القومي للقصر وقرار الوصاية إن وجد.

ويحاول البنك الأهلي خلال هذه الفترة جذب العديد من العملاء من خلال تقديم العديد من المميزات وذلك في ظل منافسة جميع البنوك من اجل ضم عملاء جدد لها .

وظائف جديدة بالبنك الأهلي

والجدير بالذكر أن البنك الأهلي قد أعلن خلال الأيام القليلة الماضية عن وظائف جديدة للشباب من الجنسين ، على ان يتم التقديم من خلال موقع البنك وإليكم الشروط

والجدير بالذكر أن البنك الأهلي قد أطلق العديد من الخدمات الهامة للمواطنين خلال الفترة الأخيرة من أجل جذب العديد من العملاء، منها توفير ماكينات صرافة في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية، بالإضافة إلى أفضل عائد على بعض شهادات الاستثمار.

وتدخل البنوك المصرية في منافسات قوية بين بعضها البعض من أجل ضم العديد من العملاء الجديد وتوسيع خدماتها في الدولة المصرية خلال الفترة القادمة، وذلك من خلال تقديم خدمات مميزة وأسعار فائدة عالية.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

  1. البنك الاهلي فرع كفرالدوار محافظة البحيرة
    من اسؤ الفروع ومن اسؤ البنوك
    منتهي التعالي والمحسوبية وعدم احترام العميل
    بدايه من موظف الاستقبال الي خدمه العملاء
    رجاء مزيد من الرقابه والاهتمام

  2. نريد ماكينه داخل مركز بلقاس أمام عمرافندي وموجود عندي المكان داخل البرج عندي وت ٠١٠١٠٩٦٨٦٨٦

  3. لا يوجد ماكينه في بلقاس غير ماكينه البنك حيث فرع بلقاس اكبر العملاء اكبر من المنصورة

  4. نريد ماكينه للبنك الأهلي
    المصري في بلقاس في طريق الحريه حيث عملا فرع بلقاس اكبر مركز به عملا ولا يوجد ماكينه غير ماكينه البنك

  5. ماكينه الصرف في المنزله دقهليه ٢بس وموجودين على باب البنك المفروض يكون في ماكينات أخرى في وسط البلد لتخفيف العبء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.