بالفيديو والصور “نتنياهو يستغيث بدول العالم والحرائق تشتد”.. النيران تلتهم إسرائيل والخسائر فادحة

بالفيديو والصور “نتنياهو يستغيث بدول العالم والحرائق تشتد”.. النيران تلتهم إسرائيل والخسائر فادحة
حرائق إسرائيل

قامت اليوم الصحف الإسرائيلية بنشر مجموعة من الفيديوهات التي تكشف الخسائر الهائلة التي ضربت دولة الاحتلال، بعد مجموعة من الحرائق الهائلة تكشف حجم الخسائر التي ضربت إسرائيل بسبب الحرائق الهائلة التي اندلعت في أماكن مختلفة من دولة فلسطين المحتلة، لدرجة أن رئيس الوزراء الإسرائيلي استغاث بدول العالم لإنقاذ دولة الاحتلال من النيران.

وجاءت هذه الحرائق بعد الارتفاع الشديد في درجات الحرارة على مدار الـ48 ساعة الماضية والتي وصلت فيها درجات الحرارة إلى 45 درجة، وحاولت طواقم الإطفاء بمساندة سلاح الجو السيطرة على النيران والتي انتقلت من مناطق وادي الجليل للقدس ومناطق السهل الساحلي وغيرها، واتسعت رقعة النيران مما دفع سلطات الاحتلال لإخلاء المنازل وإجلاء عشرات الأسر.

وقامت السلطات الإسرائيلية بإعلان حالة الطوارئ واستدعاء الاحتياط من رجال الإطفاء، وأوضح الناطق الرسمي باسم الحماية المدنية أن رجاله لم ينجحوا في كبح جماح النيران، ووقعت إصابات بين المستوطنين نتيجة الأدخنة الكثيفة وأغلقت الشوارع وعدد من الطرق الرئيسية والكباري.

بالفيديو والصور "نتنياهو يستغيث بدول العالم والحرائق تشتد".. النيران تلتهم إسرائيل والخسائر فادحة 1 بالفيديو والصور "نتنياهو يستغيث بدول العالم والحرائق تشتد".. النيران تلتهم إسرائيل والخسائر فادحة 2 بالفيديو والصور "نتنياهو يستغيث بدول العالم والحرائق تشتد".. النيران تلتهم إسرائيل والخسائر فادحة 3 بالفيديو والصور "نتنياهو يستغيث بدول العالم والحرائق تشتد".. النيران تلتهم إسرائيل والخسائر فادحة 4