التخطي إلى المحتوى
مواعيد مباريات الأسبوع الأخير فى الدوري المصري
مواعيد مباريات الأسبوع الأخير فى الدوري المصري

أعلنت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة الحاج عامر حسين عن مواعيد مباريات الجولة الأخيرة والأسبوع 34 من الدوري المصري لكرة القدم، وتشهد هذه الجولة صراعات شرسة فى القمة والقاع، فى القمة الصراع بين الأهلي والزمالك على البطولة، وصراع المركز الثالث لفريق بيراميدز، وصراع على المركز الرابع بين كل من المصري البورسعيدي والمقاولون العرب.

كما تشهد مباريات الجولة الأخيرة صراع من أجل تحديد الفريق الثالث الهابط إلى دوري القسم الثاني مع فريقي النجوم والداخلية الذى تأكد هبوطهما بالفعل، ويصارع من اجل البقاء ست فرق وهى وادي جلة، والإنتاج الحربي، وحرس الحدود، والجونة، والاتحاد السكندري، وبتروجيت، وننشر فى التقرير التالى جدول مواعيد مباريات الأسبوع الأخير من الدوري المصري.

مواعيد مباريات الأسبوع الأخير فى الدوري المصري

  • يوم الاثنين 27-5-2019 تقام 4 مباريات حيث يتقى الجونة مع الإسماعيلي على استاد الجونة، والنجوم مع إنبي على استاد بتروسبورت، ومصر المقاصة وطلائع الجيش على استاد المقاولون العرب، والداخلية والمصري على استاد الجيش بالسويس.
  • يوم الخميس 30-5-2019 تقام مباراتين حيث يلتقى الزمالك مع الإنتاج الحربي على استاد بتروسبورت، وحرس الحدود مع بيراميدز على استاد المكس.
  • يوم الاثنين 3-6-2019 تقام أربع مباريات حيث يلتقى بتروجيت مع المقاولون العرب على استاد الجيش بالسويس، والإنتاج الحرب مع وادي دجلة على استاد كلية الشرطة، والاتحاد السكندري مع سموحة على استاد المكس، وحرس الحدود أو الجونة مع الزمالك على استاد الجونة أو بتروسبورت حيث الطرف الثاني للمباراة مع الزمالك.

ويتم تحديد مباراة الزمالك مع حرس الحدود أو الزمالك مع الجونة بناء على نتيجة مباراتي حرس الحدود مع بيراميدز، والجونة مع الإسماعيلي وذلك لتكافؤ الفرص فى معركة الهبوط.

جدول مواعيد مباريات الأسبوع الأخير فى الدوري المصري

مواعيد مباريات الأسبوع الأخير فى الدوري المصري 1

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.