يلعب في الأهلي وصلاح مثله الأعلى وأسوأ ما في حياته وفاة شقيقه محمد .. تعرف بالصور على حفيد مبارك

يلعب في الأهلي وصلاح مثله الأعلى وأسوأ ما في حياته وفاة شقيقه محمد .. تعرف بالصور على حفيد مبارك

بعد أن أفل نجم عائلة مبارك بعد ثورة 25 يناير 2011م، التي أطاحت بكبير العائلة ورئيس مصر الأسبق حسني مبارك، لم تعد أخباره هو وأسرته تطل علينا إلا بين حين وآخر، على عكس أيام الحكم التي كانت أخباره ملء سمع وبصر الجميع ولا تخلو جريدة أو نشرة أخبارية من تصدر أخبار مبارك أو أحد عائلته .

يلعب في الأهلي وصلاح مثله الأعلى وأسوأ ما في حياته وفاة شقيقه محمد .. تعرف بالصور على حفيد مبارك 7

إلا أن حفيد مبارك “عمر علاء مبارك” الذي هو الأبن الوحيد لنجل الرئيس  علاء مبارك، فرض نفسه على وسائل الاعلام بموهبته الرائعة في كرة القدم، مما جعله ينضم لفريق الناشئين مواليد 2000 في النادي الأهلي، بعد فترة إعداد من عمر 8 سنوات على يد خبراء من نادي برشلونة الأسباني، وبرعت موهبته في التهديف .

 

يلعب في الأهلي وصلاح مثله الأعلى وأسوأ ما في حياته وفاة شقيقه محمد .. تعرف بالصور على حفيد مبارك 8

وقد أثنى على موهبته عمرو ابو المجد مدير قطاع الناشئين بالأهلي، مؤكدًا أن لديه موهبة ويملك مهارات تهديفية عالية، وقد خضع لاختبارات عديدة واثبت كفاءته، ولم يدخل إلى النادي بالواسطة كما يدعي البعض، مشيرًا إلى أنه إضافة للفريق ويستحق ارتداء القميص الأحمر عن جدارة .

يلعب في الأهلي وصلاح مثله الأعلى وأسوأ ما في حياته وفاة شقيقه محمد .. تعرف بالصور على حفيد مبارك 9

 

وقد أكد حفيد الرئيس سعادته بالانضمام إلى القلعة الحمراء، متمنيًا أن يثبت جدارته في ذلك النادي العريق، ومؤكدًا على أن مثله الأعلى في كرة القدم هو الفتى الذهبي، اللاعب المصري المحترف في نادي ليفربول الانجليزي، محمد صلاح، مضيفًا أن اليوم الأسوأ في حياته كان يوم وفاة شقيقه الأصغر محمد، إلا أنه مؤمن بقدر الله على الرغم من أنه يفتقده كثيرًا .

يلعب في الأهلي وصلاح مثله الأعلى وأسوأ ما في حياته وفاة شقيقه محمد .. تعرف بالصور على حفيد مبارك 10

 

عمر علاء حسني مبارك

ولد في 21 فبراير 2000م، في العاصمة الأمريكية واشنطن، للأب علاء حسني مبارك، نجل الرئيس الأسبق حسني مبارك، ومن أم مصرية هي : السيدة هايدي مجدى راسخ، وهو وحيد لوالديه الآن بعد وفاة أخيه محمد الذي توفي 18 مايو 2009م، عن عمر 13 عامًا أثر أزمة صحية مفاجأة .

 

وأقرأ معنا :

«بالفيديو» .. «مبارك» يرد على تهديد «البشير» لمصر

بعد اعلان شائعة وفاته .. ننشر اخر صورة للرئيس مبارك .. شاهد كيف تغيرت ملامحه

تامر أمين | «مبارك» كان رجلًا وطنيًا مخلصًا.. «فيديو»