مفاجأة..تفاصيل عدم عرض مباراة الأهلي وأنبي اليوم..نتيجة المباراة.

مفاجأة..تفاصيل عدم عرض مباراة الأهلي وأنبي اليوم..نتيجة المباراة.
آخر أخبار أزمة شركة بزينتيشن مع الاهلي

اتخذ النادي الأهلي برئاسة كابتن محمود الخطيب قرار ضد الشركة الراعية للنادي “بريزنتيشن”، بسبب عدم سداد المستحقات المالية للنادي الأهلي.

وصرح مصدر أن شركة بريزنتيشن اتفقت علي سداد المستحقات المالية للنادي خلال 10 أيام فقط ولم تلتزم بهذا الاتفاق، وعيه اتخذت إدارة النادية قرار بمنع إذاعة مباراة النادي الأهلي مع انبي ومنع  دخول أعلانات الشركة إلي ارض الملعب.

وقد تطول هذه الخلافات إلي أن تقوم الشركة بسداد المستحقات، وقد اتخذ الأهلي قرار سابق بوقف أعلانات بريزنتيشن منذ لقاء الأهلي وسموحة في أطار مباريات الدوري المصري.

وسيلتقي اليوم”الخميس”، كلا من فريق الأهلي وأنبي ضمن مباريات الأهلي المؤجلة من الأسبوع ال 30، ويحتل الآن الأهلي صدارة جدول الدوري المصري بفارق 4 نقاط  بين الزمالك وبيراميدز في المركز الثاني والثالث، وأنبي في المركز السابع برصيد 36 نقطة، وقد انتهت مباراة الدور الأول بين الفريقين بفوز الأهلي 2/1.

وقررت لجنة الحكام بأسناد تحكيم مباراة الأهلي وأنبي اليوم إلي الحكم محمد عادل، وستقام المباراة علي ملعب”بتروسبورت”، في الساعة العاشرة مساءاً.

نتيجة مباراة الأهلي وأنبي :

انتهت مباراة الفريقين وفوز النادي الأهلي 2/0 وارتفع رصيد الأهلي إلي ٧٣ نقطة، وبذلك أصبح الزمالك هو المنافس فقط للأهلي علي قمة الدوري، ورغم الخلاف الذي حدث بين إدارة الأهلي والشركة الراعية تم بث المباراة علي قناة أون سبورت.