ما هي الشهادة التاريخية التي كشفها حسني مبارك لفجر السعيد

ما هي الشهادة التاريخية التي كشفها حسني مبارك لفجر السعيد

أضافت الإعلامية الكويتية فجر السعيد، جزء جديد من حوارها مع الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، وذلك منذ المرة الأول من تخليه عن الحكم في فبراير2011.

حيث كشفت فجر السعيد جزء من حوارها الخاص بأشرف مروان قائلة “الرئيس حسني مبارك : شهاده للتاريخ أشرف مروان ليس جاسوس لإسرائيل والسادات هو من أبرأه أمامي عندنا اكد بأنه يرسل من خلاله معلومات مظلله لمن تصوروا انهم جندوه لصالحهم”، وذلك عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

وكانت السعيد قد نشرت تغريدات حول تصريحات الرئيس الاسبق حسني مبارك يتحدث فيها عن عواقب صفقة القرن، ومعلومات عن حرب السادس من أكتوبر واستعادة سيناء، بالإضافة إلى تأثير الدور الأمريكي والروسي في الشرق الأوسط.

​ومن ضمن تصريحات حسني مبارك لفجر السعيد قائلًا “قلت لشيمون بيريز إنتوا عايزين تخشوا الجامعة العربية؟..ابعد عن الكلام ده..الجامعة العربية دي بيت العرب، قلت لكلينتون بكل وضوح ” مفيش زعيم عربي يقدر يتنازل عن القدس”.

وكشفت فجر السعيد أن الحوار سينشر في جريدة الانباء الكويتيه يوم الاثنين القادم بإذن الله … حوار طويل اربع صفحات عطى فيه الرئيس مواضيع مهمه تاريخيه واخرى حاليه.