التخطي إلى المحتوى
تعرف على أسعار الخضار اليوم الأربعاء 15 مايو
أسعار الخضار

استقرت أسعار الخضار في السوق المصري، وقدم الموقع الرسمي لسوق العبور أسعار الخضار اليوم الأربعاء 15 مايو 2019، في عاشر أيام شهر رمضان الكريم.

حيث تراوحت سعر كيلو الطماطم وفقًا لأسعار سوق العبور ما بين 2.5 و 6.4 جنيه للكيلو، وتراوح سعر كيلو البطاطس ما بين 3 إلى 5 جنيه للكيلو.

وتراوح سعر كيلو البصل ما بين  2.5 إلى 4  جنيه للكيلو، وسجلت الكوسة 2 حتى  4 جنية للكيلو، وتراوح سعر كيلو الجزر ما بين 3 حتى 4 جنيه للكيلو.

ووصل سعر كيلو الفاصوليا من 9 إلى 17 جنيهًا، وتراوح سعر كيلو الباذنجان البلدي من 3.إلى 6 ، وتراوح سعر كيلو الباذنجان الرومي ما بين 4 إلى 7 جنيه للكيلو، وتراوح سعر كيلو الباذنجان الابيض من  3 إلى 6 جنيًها للكيلو.

وسجل سعر كيلو الفلفل الرومي البلدي من 6 إلى 9 جنيهًا للكيلو، والفلفل الصوب سجل 11 جنيهًا للكيلو، وتراوح سعر كيلو الفلفل الحامي البلدي ما بين 6 إلى 9 جنيهًا للكيلو، ووصل سعر كيلو الفلفل الألوان إلى 31 جنيهًا للكيلو.

وتراوح سعر كيلو الملوخية ما بين 3 إلى 6 جنيه للكيلو، وتراوح سعر كيلو الخيار الصوب ما بين 3 إلى 5 جنيه للكيلو، بينما سجل سعر كيلو الخيار البلدي 4.5 جنيهًا، ووصل سعر كيلو البامية إلى 20 جنيه.

 

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.