التخطي إلى المحتوى
اخر اخبار مصر اليوم الخميس 24/4/2014 من جريدة الجمهورية
اخر اخبار مصر اليوم

نتابع معكم اخر اخبار مصر اليوم و  اخر الاحداث في الساحة السياسية المصرية , وحرصنا منا على معرفتكم الدائمة بكل ماهو جديد من اخبار , فقد قررنا عرض اخر الاخبار من جريدة الجمهورية ليوم الخميس الموافق 24/4/2014 .

اخر اخبار مصر اليوم
اخر اخبار مصر اليوم

تأتي اولى اخبار مصر اليوم في الجريدة , عن وفاة اثنين من ضباط الشرطة احدهما في الجيزة على اثر انفجار قنبلة بداية الصنع , و الاخر في الاسكندرية اثناء مواجهات مع بعض المسلحين في برج لعرب , وذلك تحت عنوان ” استشهاد عميد شرطة وإصابة مجندين بعبوة في أكتوبر سقوط ملازم أول ومقتل إرهابي في معركة مع أنصار بيت المقدس بالإسكندرية ” .

ثم تأتي ثاني الاخبار عن قيام الرئيس المؤقت ” عدلي منصور ” بزيارة قبر الرئيس الراحل ” انور السادات ” و قبر الجندي المجهول ووضع اكليلا من الزهور هناك و ذلك في ذكرى احتفالات تحرير سيناء , وذلك تحت عنوان ” انطلاق احتفالات تحرير سيناء منصور وصدقي يضعان أكاليل الزهور علي قبر الجندي المجهول الرئيس يكرم أعضاء اللجنة القانونية في مفاوضات طابا ” .

وعن اخبار الفريق ” صدقي صبحي ” فقد قام بعمل مؤتمر في ذكرى احتفالات تحرير سيناء , واكد على ان الجيش هو الدرع الحامي للبلاد من الاعداء وذلك من تحت عنوان ” الفريق أول صدقي صبحي: القوات المسلحة جيش وطني شريف جدير بثقة شعبه ذكري تحرير سيناء ستظل رمزاً لعظمة الجيش والشعب ” .

وعن اخبار الطاقة في مصر فقد قررت وزارة البترول العمل على توصيل الغاز الطبيعي الى 800 الف وحدة سكنية في الاسكندرية و الجيزة و العامرية وذلك تحت عنوان ” وزير البترول: توصيل الغاز الطبيعي إلي 800 ألف وحدة سكنية في 23 محافظة ” .

تعتبر هذه هي اخر اخبار مصر اليوم الخميس من جريدة الجمهورية .

 

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.