التخطي إلى المحتوى
محمد صلاح يحقق أنجاز تاريخي للمرة الثانية في البريميرليج ويوجه رسالة لجمهور ليفربول
محمد صلاح وماني واوباميانج هدافي الدوري الانجليزي

طالب محمد صلاح نجم ليفربول والمنتخب المصري، من مشجعي فريق ليفربول بأن ينقلوا ملعب المباراة من أنفيلد إلي مدريد، وقال أن الموسم لم ينته بعد، وشكر زملائه والمشجعين ومدربيه في فريقه ليفربول، من خلال تويته كتبها علي موقع تويتر.

يتقاسم اللاعب المصري محمد صلاح لقب هداف دوري البريميرليج مع اللاعبين أوباميانج وساديو ماني في ظاهرة لم تتكرر منذ عام 1999 في الدوري الانجليزي، وكانت يستحوذ علي اللقب هداف واحد فقط منذ ذلك الوقت، واحرز محمد صلاح وماني وأوباميانج 22 هدف لكل منهما، وتقاسم اللاعبين الثلاثة الجائزة دون تمييز بينهم.

وقد تقاسم في هذا اللقب، لاعب ليفربول(مايكل أوين)، ولاعب مانشستر يونايتد(دوايت يورك)، ولاعب ليدز يونايتد(جيمي فلويد)، برصيد ثمانية عشر هدف لكل منهما بالتساوي في موسم .1998/1999

وزادت المنافسة في حصد لقب هداف الدوري الانجليزي لموسم 2019، بعدما احزر ساديو ماني هدفين لنادي ليفربول أمام فريق ولفرهامبتون، واحرز اوباميانج هدفين لنادي ارسنال أمام نادي بير نلي.

والجدير بالذكر أن ثلاثي هداف الدوري الانجليزي لهذا الموسم، قد تنافسوا في حصد لقب افضل لاعب أفريقي لموسم 2018، وقد حصدها النجم محمد صلاح، الذي نال لقب هداف الدوري الانجليزي الموسم الماضي أيضاً برصيد 32 هدف، واستطاع الحفاظ علي الحذاء الذهبي مناصفه مع ماني واوباميانج.

 

 

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.