جدول ترتيب الدوري المصري بعد تعادل وادي دجلة وبيراميدز.. صور

جدول ترتيب الدوري المصري بعد تعادل وادي دجلة وبيراميدز.. صور
جدول الدوري المصري

استطاع النادي الأهلي الفوز في مباراة امس أمام نادي سموحة  في الوقت بدل الضائع، حيث واصل تصدره للدوري المصري برصيد 70 نقطة، وبدأ النادي الأهلي يكشر على أنيابه من أجل حصد لقب الدوري المصري هذا العام.

جدول ترتيب الدوري المصري

حيث أقيمت أمس السبت مباراة هامة بين فريق الأهلي ونادي سموحة في إطار بطولة الدوري الممتاز المصري لكرة القدم، وتمكن اللاعب الأنجولي جيرالدو في الدقيقة 98 من إحراز هدف قاتل أنهى به طموح لاعبي سموحة.

وأقيمت المباراة على ملعب بتروسبورت ضمن مباريات الجولة 32 من بطولة الدوري العام، ليغرد النادي الأهلي منفرداً على صدارة الدوري بعد أن حصد الثلاث نقاط.

وجاء في المركز الثاني نادي بيراميدز  برصيد 65 نقطة، أما الزمالك جاء في المركز الثالث برصيد 63 نقطة، والجدير بالذكر أن لمارد الأبيض سوف يلعب مباراة هامة أمام الداخلية اليوم، ويمكنك التعرف على الترتيب من خلال الجدول التالي

جدول ترتيب الدوري المصري بعد تعادل وادي دجلة وبيراميدز.. صور 1

جدول ترتيب الدوري العام المصري بعد فوز الزمالك على الداخلية

استطاع نادي الزمالك أن يحتل المركز الثاني بعد فوزه في مباراة أمس أمام نادي الداخلية، حيث ارتفع رصيده إلى 66 نقطة، وتشتعل المنافسة من جديد بين الأندية الثلاثة للحصول على لقب الدوري المصري هذا العام.

جدول ترتيب الدوري المصري بعد تعادل وادي دجلة وبيراميدز.. صور 2

جدول ترتيب الدوري بعد تعادل بيراميدز

تعادل أمس فريق بيراميدز مع وادي دجلة بهدف لكل منهما في المباراة التي أقيمت على ملعب ستاد الدفاع الجوي في إطار الجولة الـ32 من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، حيث احتل المركز الثاني بعد النادي الأهلي، وجاء نادي الزمالك في المركز الثالث بنفس نقاط فريق بيراميدز بـ66 نقطة.

جدول ترتيب الدوري المصري بعد تعادل وادي دجلة وبيراميدز.. صور 3