أول تعليق من لجنة الحكام على أزمة الأهلي وسموحة.. ووقف “عصام عبدالفتاح” من حكم المباراة

أول تعليق من لجنة الحكام على أزمة الأهلي وسموحة.. ووقف “عصام عبدالفتاح” من حكم المباراة

حالة كبيرة من الغليان سادت بين أعضاء الجهاز الفني لنادي سموحة بقيادة حسام حسن المدير الفني للفريق وامتدت الازمة إلى فرج عامر رئيس المنادي، بعد الهزيمة امام الاهلي أمس في الدقيقة الثامنة من الوقت بدل الضائع بعدما احتساب الحكم 7 دقائق امتدت لتسعة دقائق بسبب وجود اصابات وغيرها خلال احتساب الوقت بدل الضائع، الأمر الذي اعتبره نادي سموحة بانه وقت أكثر مما متوقع وصب جم غضبهم على حكم المباراة,

أول تعليق من لجنة الحكام

ومن جانبه، أشاد عصام عبدالفتاح، رئيس لجنة الحكام وعضو الاتحاد المصري لكرة القدم، بأمين عمر، حكم مباراة الأهلي وسموحة الأخيرة بالدوري، بعدما شهد ملعب بتروسبورت، أزمة كبيرة بعد إحراز جيرالدو هدفا قاتلا للأهلي في الدقيقة 90+8 من الوقت بدل الضائع، بعدما احتسب الحكم لـ7 دقائق.

وأضاف “عبدالفتاح” خلال تصريحات صحفية،بأن أمين عمر أدار مباراة الأهلي وسموحة بكفاءة وإمتياز، لافتًا إلى انه من حق الحكم إضافة وقت في الوقت المحتسب بدل الضائع، وهو سيد قراره داخل الملعب”.

وواصل

“اذا قام الحكم باحتساب 5 دقائق وقت بدل ضائ، فهو غير ملزم بإطلاق صافرته بعد نهاية الـ5 دقائق، إذا كان هناك إضاعة لهذا الوقت.. الحكم من حقه إضافة الدقائق المهدرة من الوقت بدل الضائع للمباراة، وإلا سنجد كل لاعب يدعي الإصابة لكي يهدر الوقت بدل الضائع”.