التخطي إلى المحتوى
بالفيديو| تعليق الشيخ خالد الجندي على ما فعله عائض القرني
خالد الجندي

خالد الرحب الشيخ خالد الجندي باعتذار الداعية السعودي عائض القرني عن الأخطاء التي بدرت منه خلال فترة نشاطه ضمن “تيار الصحوة”، حيث اعتذر من المجتمع السعودي باسم الصحوة عن التشديد وبعض الفتاوى التي اعتبرها مخالفة للقرآن والسنة.

فعلق الجندي خلال حلقة الأمس من برنامج “لعلهم يفقهون” قائلًا “الدكتور عائض القرني عالم من علماء المسلمين المحترمين، وهو راجل مش صغير، حوالي 60 سنة من العمر، له أكثر من 25 مؤلف، وله مؤلف اسمه لا تحزن له ملايين القراء، وهو شاعر وأديب، ومتمسك بالطريقة السلفية، وهو فصيح ومتحدث وله تأثيره”.

وتابع خالد الجندي قائلًا “هو واحد من الشيوخ الذين  انحازوا إلى فكر الإخوان المسلمين الجماعية الإرهابية المعروفة، وجه في فترة الرئيس السابق محمد مرسي، وخط ووعظ، ودوره كان معروف، ولكن أخطر أدواره على الإطلاق هي التحريض على الفتن التي قامت في الوطن العربي”.

وأضاف “فهو واحد ويشار إليه بمنتهى الصراحة، قام بالتحريض والفتاوى، والحث على ما اسموه بالجهاد، وتوفير التغطية للعمليات الإرهابية في المنطقة كلها، وكانت النتيجة دول راحت، مثل سوريا، عملوا تحريض وتهيج على مجموعة من الشيوخ، اللي حرضوا على الحكام”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.