مفاجآت في اقتحام السبكي لموقع صدى البلد .. والنيابة تحقق في ارهابه للصحفيين والتعدي على رئيس التحرير

مفاجآت في اقتحام السبكي لموقع صدى البلد .. والنيابة تحقق في ارهابه للصحفيين والتعدي على رئيس التحرير

عقب اقتحام المنتج أحمد السبكي و11 آخرين بينهم نجله المخرج كريم السبكي، لمقر موقع صدى البلد الإلكتروني، وإصابة العاملين به والتعدي على الصحفيين وتحطيم مكتب رئيس التحرير بعد أن احتجزوه بمفرده داخل المكتب، قامت النيابة بمباشرة التحقيقات في تلك الواقعة المؤسفة التي إن ثبتت فإنها ستكون الفريدة من نوعها في التعدي على أصحاب القلم والرأي في مصر .

وبدأت الواقعة في الساعة الحادية عشر مساءًا، باقتحام المنتج أحمد السبكي برفقة ابنه المخرج كريم السبكي ومجموعة من البودي جارد، وبحسب أقوال الصحفيين بمقر الموقع، أنهم فوجئوا بالمنتج دخل عليهم ثائرًا، وأنهم حاولوا تهدئته، إلا أنه انهال عليهم بالسباب بألفاظ خارجه، كما تعدى على فرد الأمن بالموقع، وقام مرافقيه من البودي جارد بالتعدي على إسلام مقلد الصحفي بقسم الحوادث .

وأكمل الصحفيون في تحقيقات النيابة، إن رئيس التحرير خرج من مكتبه وطلب من السبكي عدم رفع صوته والدخول إلى مكتبه للتفاهم، إلا أن من معه دفعوه داخل مكتبه واحتجزوه بمفرده، ومنعوا أي صحفي من الدخول إليه، وحاولوا التعدي عليه بالضرب، وسط ثوره عارمة من السبكي موجهًا كلامه لأحمد صبري رئيس التحرير : “أنا أحمد السبكي .. انت بتتكلم معايا أزاي، أطلب الحكومة أنا عايز اتحبس ” .

 

وأقرأ معنا :

مفاجأة كبرى | سقوط أكبر حيتان ماسبيرو بأمر من السيسي

القبض على ” مبروكة ” زعيمة عصابة خطف الأطفال بالبحيرة

النيابة الإدارية تضبط حيتان جديدة في عمليات فساد مالي