التخطي إلى المحتوى
حارس نيوكاسل يكشف لأول مرة تفاصيل تسببه في إصابة “صلاح”.. وما حدث له بعد سقوطه مباشرة على الأرض: “فقد وعيه”

كشفت تقارير صحفية جديدة، بأنه تأكد غياب النجم المصري محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول، عن مواجهة برشلونة الإسباني، غدًا الثلاثاء، في إطار مباريات الإياب من الدور قبل النهائي لدوري أبطال أوروبا، لافتة إلى أن النجم الدولي الممصري لن يتمكن من اللحاق بالمواجهة المقبلة لليفربول، بسبب الإصابة التي تعرض لها في لقاء نيوكاسل بالدوري الإنجليزي الممتاز.

أول تعليق من حارس نيوكاسل على اصابته لصلاح

ومن ناحية أخرى، وخلال تصريحات له لصحيفة”ديلي ميل” الإنجليزية، كشف مارتن دوبرافكا حارس مرمى نيوكاسل تفاصيل إصابة الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول، التي تعرض لها في مباراة الفريقين يوم السبت الماضي، بعد ارتطامه بالحارس دوبرافكا، واضطر هداف الدوري الإنجليزي لمغادرة الملعب على نقالة، وظهرت حالة الرعب من الحارس خوفًا من تفاقم الاصابة التي تسبب بها.

وقال دوبرافكا، في تصريحات نقلتها : “لا أعلم ما إذا كان فقد الوعي لمدة خمس أو ست ثوانٍ”، مشيرًا إلى أنه سأل صلاح عما إذا كان على ما يرام ولم يرد عليه، لذلك في تلك اللحظة كنا خائفين بعض الشيء، ولكن بعد دقيقة واحدة أجاب”.

وأضاف:

“شعرت بالأسف، ولكني كنت أركز فقط على الكرة. في بعض الأحيان لا يمكنك رؤية كل شيء. لم أضربه بيدي، قد يكون الاصطدام كان بالفخذ، لكني لم أكن متعمدًا.. لم أكن متأكداً هل أنا من قمت بإصابته أم شخص آخر، لكنني ذهبت إليه من أجل الاعتذار له، لم أحاول إصابته، لست من هذا النوع إطلاقا”.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.