التخطي إلى المحتوى
مسابقة وزارة التربية والتعليم الجديدة ٢٠١٩

أعلن الدكتور محمد عمر نائب وزير التربية والتعليم، عن فتح باب لمسابقة جديدة للتربية والتعليم بعد المسابقة الماضية، التي كان  شرطها لا تجديد أو تثبيت.

نائب وزير التربية والتعليم

 

وكانت الوزارة تحتاج إلي ٦٥ ألف معلم، ولم يتم قبول سوي ٣٥ ألف معلم بشرط عدم التجديد أو التثبيت لهم، وسوف يتم الإعلان عن مسابقة جديدة لضم ٦٥ ألف معلم إلي منظومة التربية والتعليم وتوزيعهم علي المدارس في جميع المحافظات التي يوجد بها عجز في جميع التخصصات.

موعد المسابقة سيكون خلال شهر يونيو أو يوليو، وسنتابع معكم كل جديد يحدث خلال موقعنا مصر فايف، ونوه دكتور عمر عن موعد إعلان شروط المسابقة والأوراق المطلوبة سيتم الإعلان عنها خلال أيام قليلة، حتي يستطع المتقدمين تجهيز أوراقهم حتي يتم الإعلان الرسمي عن المسابقة.

وذكر أيضاً أن شروط المسابقة القادمة ستكون أكثر سهولة وتعتمد علي الكفاءة فقط، وإن عدد المعلمين المطلوبين لشغل وظائف في الوزارة عددهم أكثر من ٦٥ ألف معلم.

التسجيل الإلكتروني في مسابقة 65 ألف معلم:

يتم تسجيل طلبات التقديم في المسابقة الجديدة من خلال الموقع الإلكتروني للمسابقة، سيتم تعيين الناجحين في الاختبارات بعقود دائمة، ويتم تعيين بعض التخصصات بعقود مؤقتة، وعدد المعلمين المطلوبين في هذه المسابقة سيزيد عن 65 ألف معلم.

تابعوا هذا الرابط من اجل متابعة كل ماهو جديد من أخبار تخص هذه المسابقة

تردد أنباء في الفترة الأخيرة عن تجديد عقود المتعاقدين مؤقتا في المسابقة القادمة، وهناك جدل واسع بين احتياطي مسابقة ال 30 ألف معلم والمعلمين المتعاقدين مؤقتاً، سوف نتابع معكم آخر أحداث المسابقة الجديدة.

 

 

 

 

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.