التخطي إلى المحتوى
بالأرقام| انخفاض مفاجئ وكبير بآلاف الجنيهات في أسعار سيارات هيونداي.. و«خليها تصدي»: الحملة جنت ثمارها بتغيير ملامح وآليات سوق السيارات
انخفاض في أسعار سيارات هيوانداي

لاشك أن حملة المقاطعة الشهيرة لشراء السيارات والمعروفة باسم #خليها_تصدي قد ألقت بظلالها الكبيرة على عمليات البيع والشراء للسيارات للأسواق المصرية، لاسيما بعد استقطابها مئات الآلاف من المصريين عبر موقعها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وسط حالة كبيرة من العزوف عن شراء السيارات الزيرو أملاً في انخفاضها خلال الفترة المقبلة، في الوقت الذي كشف فيه “محمد شتا”، المتحدث باسم الحملة، تأثيرات وتداعيات الحملة خلال الفترة الاخيرة.

فخلال لقائه في برنامج كل يوم المذاع على قناة ON E، اليوم الأحد 29 أبريل،”خليها تصدى”، قال “شتا”، بأن الحملة هي توعوية أكثر منها مقاطعة، قائلا “كان هدفنا من الحملة إننا نوعى الناس ونعرفهم إيه اللي بيحصل من ورا الكواليس”، والحملة جنت ثمارها بتغيير ملامح وآليات سوق السيارات في مصر، لافتًا إلى أن الحملة قضت على كل من كان يستغل المواطن المصري.

كما أكد متحدث “خليها تصدي”، بأن الحملة حققت نجاحات كبيرة في تخفيض أسعار معظم ماركات السيارات، وأن “خليها تصدي” لا تزال تساهم في خفض أسعار السيارات بتخفيض يصل لـ50 ألف جنيه، مشددًا على أن الحملة أثرت بشكل كبير على سوق السيارات المصري، مشيرًا إلى أن هناك ماركات أرادت مواكبة هذه التغيرات في مصر بإعطاء مستخدميها خدمة صيانة مجانية لمدة من 3 لـ4 سنوات.

الفيديو:

وتخفيضات مفاجئة في أسعار هيونداي

ومن ناحية أخرى، وفي تطور مفاجئ، دخلت شركة جي بي غبور أوتو، وكيل سيارات هيونداي، سباق التخفيضات في قائمة أسعار سياراتها لشهر مايو، وشملت التخفيضات التي يبدأ تطبيقها اليوم آلاف الجنيهات على الطرازين إلنترا فيس ليفت وكريتا، وتضم قائمة أسعار هيونداي الجديدة:

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.