التخطي إلى المحتوى
تبلغ «ذروتها والغد بعد غد» الأرصاد الجوية تُحذر من الموجة الحارة والشبورة المائية خلال الساعات القادمة وتُعلن عن موعد انكسارها
طقس حار

قال رئيس هيئة الأرصاد الجوية  الدكتور ” أحمد عبد العال” أن درجات الحرارة اليوم الثلاثاء  سوف ترتفع وتصل لـ35 درجة على القاهرة والوجه البحري موضحاً أن درجة الحرارة في فصل الربيع وخاصة في النصف الثاني قد تزداد عن فصل الصيف ولكن درجة الرطوبة تكون أقل.

وأضاف رئيس هيئة الأرصاد الجوية  من خلال تصريحات صحفية اليوم الثلاثاء أن درجات الحرارة تشهد ارتفاعاً على مختلف أنحاء البلاد، محذراً من الشبورة المائية في الصباح الباكر وخاصة على المناطق القريبة من المسطحات المائية، مناشداً جميع قائدي السيارات بضرورة توخي الحذر عند القيادة واتباع تعليمات المرور منعاً لوقوع الحوادث.

وأوضح ” عبد العال” أن درجات الحرارة سوف تستمر في الارتفاع طوال الأسبوع الجاري حيث يصل ذروته غداً الأربعاء  والخميس القادمين وبعدها يبدأ في الانخفاض اعتباراً من الجمعة وتعود لمعدلاتها الطبيعية.

وناشدت الهيئة جميع المواطنين بعدم التعرض لأشعة الشمس بشكل مباشر في وقت الظهيرة، والإكثار من شرب المياة لتعويض الجسم عن كميات المياه التي يفقدها في الحر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.