التخطي إلى المحتوى
“الداخلية” تفتتح 18 منفذاً جديداً لـ”أمان”.. وتوزع 100 ألف كرتونة مواد غذائية على المواطنين مجاناً
"الداخلية" تفتتح 18 منفذاً جديداً لـ"أمان".. وتوزع 100 ألف كرتونة مواد غذائية على المواطنين مجاناً

اعتمدت وزارة الداخلية من خلال منظومة “أمان” العديد من الإجراءات لتوفير السلع الغذائية الأساسية بالتعاون مع فروع كبرى السلاسل التجارية، والتوسع في افتتاح منافذ جديدة لمنظومة “أمان” بكافة المحافظات على مستوى الجمهورية بأسعار مخفضة، تزامناً مع قرب حلول شهر رمضان المعظم.

تم طرح كميات كبيرة من (اللحوم – الدواجن – الأسماك – المنتجات الغذائية المتنوعة – الحاصلات الزراعية – مستلزمات شهر رمضان) بكافة منافذ منظومة “أمان”، والتي بلغ إجماليها 972 منفذاً على مستوى الجمهورية، وذلك عقب الانتهاء من تجهيز وتشغيل 18 منفذاً جديداً خلال الآونة الأخيرة تنفيذاً لخطة التوسع والانتشار بكافة المحافظات.

كما حرصت منظومة “أمان” على المشاركة في مبادرة (كلنا واحد – معارض أهلاً رمضان) وذلك من خلال منافذ “أهلاً رمضان” التي أقامتها المنظومة على مستوى الجمهورية، وبلغ عددها 198 منفذاً إلى جانب إقامة (70معرض – شادر)، والتي تهدف إلى طرح مختلف أنواع السلع الغذائية الأساسية ومستلزمات رمضان بأسعار مخفضة بنسب تتراوح بين (20% : 40%) أقل من مثيلاتها بالأسواق.

كما تم إعداد عبوات (كراتين) مواد غذائية متنوعة (100 ألف عبوة) لتوزيعها على المواطنين الأولى بالرعاية بالمجان بكافة المحافظات على مستوى الجمهورية بالتنسيق مع مديريات الأمن بمناسبة شهر رمضان الكريم.

يأتي ذلك تنفيذا لتوجيهات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، فى إطار تفعيل الدور المجتمعي والإنساني لوزارة الداخلية مع القطاع الجماهيري من خلال منظومة “أمان” ومواصلة تطويرها باعتبارها أحد إسهامات الوزارة لتخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.