تعرف على ميعاد إعلان نتيجة الاستفتاء

تنظم الهيئة الوطنية للانتخابات برئاسة المستشار لاشين إبراهيم، في تمام السابعة مساء اليوم الثلاثاء الموافق 23 إبريل 2019، مؤتمرًا صحفيًا لإعلان النتيجة النهائية للاستفتاء على التعديلات الدستورية بمقر الهيئة العامة للاستعلامات.

وتجدر الإشارة إلى أنه أغُلقت صناديق التويت، أمس الأثنين الموافق 22 إبريل، في اليوم الثالث والأخير للاستفتاء على التعديلات الدستورية.

وبدأت عمليات فرز بطاقات التصويت الخاصة بالاستفتاء على التعديلات الدستورية، وكانت لجان الاستفتاء على التعديلات الدستورية إقبالًا من المواطنين للإدلاء بأصواتهم منذ فتح اللجان، في ثالث أيام التصويت بالداخل، فيما أنهى المصريون بالخارج، الإدلاء بأصواتهم، أمس، في 140 مقرًا انتخابيًا بـ124 دولة يتواجد بها المواطنين المصريين.

وكانت الهيئة الوطنية للانتخابات برئاسة المستشار لاشين إبراهيم، تسلمت محاضر فرز الأصوات فى عملية الاستفتاء على التعديلات الدستورية من رؤساء المحاكم الابتدائية على مستوى المحافظات.

وقد ذكرت ذكرت أن إجمالى عدد اللجان العامة للتصويت على الاستفتاء يبلغ 368 لجنة، وتضم 10878 مركزًا انتخابيا، و13919 لجنة فرعية، فتحت أبوابها على مدار الثلاثة أيام من التاسعة صباحًا وحتى التاسعة مساءً.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.