«قرباناً للمخدرات» تفاصيل التخلص من طفل الصف حياً في الترعة.. والداخلية تكشف التفاصيل الأليمة

«قرباناً للمخدرات» تفاصيل التخلص من طفل الصف حياً في الترعة.. والداخلية تكشف التفاصيل الأليمة

أدلى المتهمان بإغراق طفل الصف حياً بالترعة باعترافات تفصيلية عن الجريمة، وذلك خلال تحقيقات الجهات الأمنية  والنيابة العامة ، ولتي أمرت بحبسهما 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة القتل العمد المقترن بالسرقة.

حيث أكد المتهم الأول مسجل خطر انه كان يمر بضائقة مالية ولم يستطيع شراء المواد المخدرة فاقترح على صديقه العاطل الترصد باحد سائقي التوك توك  وقتله وسرقه دراجته واقتسام ثمنها.

ولاقت تلك الفكرة إعجاب صديقه ووقفا سوياً يترصدا أول توك توك وأشار إليه صديقه فظهر قائده طفلاً وقررا استكمال مختطهما وخاصة أنه سهل السيطرة عليه لصغر سنه.

وطلبا من الطفل توصيلهما إلى المكان بسعر مغري ووافق الطفل وما إن اقتربا من مكان الواقعة حتى قاما بتقيد يده وقدمه وقاموا بإلقائه في الترعة حيا وباعا التوك توك بـ20 الف جنيه، حيث نجحت الأجهزة المنية في القبض عليها وتم إحالتهما للنيابة العامة التي أمرت بحبسهما أربعة أيام على ذمة التحقيق.

«قرباناً للمخدرات» تفاصيل التخلص من طفل الصف حياً في الترعة.. والداخلية تكشف التفاصيل الأليمة 7 «قرباناً للمخدرات» تفاصيل التخلص من طفل الصف حياً في الترعة.. والداخلية تكشف التفاصيل الأليمة 8